لقاء الخميسي تكشف تفاصيلألوان الطيف وتستعد لـبعد البداية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أعربت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها بعرضه خارج رمضان

لقاء الخميسي تكشف تفاصيل"ألوان الطيف" وتستعد لـ"بعد البداية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لقاء الخميسي تكشف تفاصيل"ألوان الطيف" وتستعد لـ"بعد البداية"

الفنانة المصرية لقاء الخميسي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن استعدادها لتصوير دورها في مسلسل "بعد البداية"، مع كل من الفنانين فاروق الفيشاوي وطارق لطفي ودرة وخالد سليم والفنان محمود الجندي، مشيرة إلى أنَّ العمل الدرامي من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد وإنتاج شركة "فنون مصر".

وأعربت الخميسي، في حوار مع "العرب اليوم"، عن سعادتها بعرض مسلسلها "ألوان الطيف" خارج السباق الرمضاني، مشيرة إلى أنَّه ابتعد عن الموسم المزدحم بالأعمال الدرامية الأمر الذي يعرض الكثير من الأعمال للظلم.

 وأضافت "أشعر بالسعادة أولًا لبدء عرض "ألوان الطيف"، وسعيدة أيضًا لأنَّ العمل عرض خارج سباق شهر رمضان المزدحم بالأعمال الدرامية، والذي يعرض الكثير من الأعمال للظلم بسبب أنَّ كل عمل لا يأخذ حقه في العرض، نظرًا إلى كثرة الأعمال وانتشارها على الكثير من القنوات، فضلًا عن ضيق الوقت، خصوصًا أنَّ فترة الإفطار التي يشاهد بها العمل فترة قصيرة للغاية".

واستطردت الخميسي "من الجميل والمفيد أيضًا خلق مواسم درامية أخرى خارج شهر رمضان، وهذا ما فعله الكثير من المنتجين في الآونة الأخيرة، وبالفعل جميع الأعمال التي عرضت خارج موسم رمضان حققت نجاحًا أكبر كثيرًا من لو كانت قد عرضت في رمضان".

وأوضحت أنَّ مسلسل ألوان الطيف من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشاركها البطولة عدد من النجوم مثل أحمد وفيق وعبير صبري وأميرة فتحي، لافتة إلى أنَّه يدور في 60 حلقة.

واستدركت "العمل اجتماعي إنساني هادف يحمل رسالة اجتماعية بضرورة أن يدافع كل شخص عن حلمه والهدف الذي يريد أن يصل إليه مهما تعرض للإحباط"، موضحة "المسلسل يعرض قصص أربع فتيات يسكن في حارة شعبية وكل منهن لها قصة وحكاية تختلف عن الأخرى".

وأكدت "دوري في المسلسل هو فتاة فقيرة تدعى ليلى لديها الكثير من الأحلام التي تتمنى أن تحققها ولا تستطيع، وكلما حاولت باءت محاولتها بالفشل حتى تتعلم كيف تدافع عن حلمها وتصر على تحقيقه وهناك تفاصيل كثيرة للشخصية ستشاهدونها خلال عرض العمل".

وأبرزت حول شعور المشاهدين بالملل من عدد الحلقات ومدتها الزمنية، قائلة "بالعكس فالعمل الـ60 حلقة أصبح له مردود إيجابي عند المشاهد والدليل على ذلك نجاح الكثير من الأعمال مثل مسلسل "عيون القلب" الذي حقق صدى كبيرًا على الرغم من أنَّ حلقاته 60 أيضًا".

وشدَّدت الخميسي، على أنَّ "العمل إذا كان مكتوبًا بحرفية وبطريقة تجعل المشاهد يشعر بالشغف والإثارة لاستكمال الحلقات، فلا يمكن أن يصيب المشاهد بالملل حتى لو طالت عدد حلقاته إلى 100 حلقة"، موضحة "ثم إنّ المشاهدين في مصر انجذبوا للمسلسلات التركية والهندية التي تصل حلقاتها إلى 200 حلقة ولا يشعرون بالملل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الخميسي تكشف تفاصيلألوان الطيف وتستعد لـبعد البداية لقاء الخميسي تكشف تفاصيلألوان الطيف وتستعد لـبعد البداية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab