نهوى الخالدي تعتمد لمسة الأزرق في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربي
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

اعتمدت المصممة الأحجار البراقة الملونة والشفافة والترتر الفضي

نهوى الخالدي تعتمد لمسة الأزرق في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نهوى الخالدي تعتمد لمسة الأزرق في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربي

القفطان المغربي الأزرق
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية نهوى الخالدي مجموعة جديدة ومميزة من القفطان المغربي العصري، التي تميزت بأحدث التصاميم وأجمل القصّات والتفاصيل التي جعلت المجموعة تبدو مختلفة عما اعتادت المصممة على تقديمه في عروضها الوطنية والدولية، إذ استخدمت اللون الأزرق كلمسة أساسية ما منح تلك القطع الجديدة الرقة والجمالية الساحرة.

واعتمدت الخالدي في هذه الباقة الرائعة التنويع في القصّات؛ إذ جاءت بشكل عصري واستخدمت القفطان المكشوف وذي الأكمام القصيرة، فضلاً عن القطع التي جمعت بين اللمسة العصرية والتقليدية مستخدمة لمسة السلهام المغربي، لاسيما في القطع الخاصة بقفطان العروس الذي يلعب دور الفستان الأبيض ويعوضه.

كما أن المصممة اعتمدت التطريز العصري في هذه المجموعة، والذي جاء برقة وجمالية فاتنة مع إضافة لمسة الأحجار البراقة الملونة والشفافة، وتبني المزج بين الترتر الذهبي والفضي والأزرق؛ لجعل القفاطين راقية وبلمسة حديثة، تصبح صيحة رائجة في هذا الموسم، علاوة على لمسة التراصن التي تعتمدها المصممة والتي مزجتها بخامات أخرى جعلتها تبدو غاية في الأناقة.

هذا واعتمدت المصممة في هذه التشكيلة التي عرضتها في فضاء البستان، بحضور ثلة من المختصين في الموضة والمهتمين بمجال الأزياء وعشاق العروض، على تجاوز الكثير من التعقيدات التي تجعل أحيانًا القفطان محصورًا فقط في مناسبة الأعراس والمناسبات الرسمية، بل جعلته قطعة تناسب السهرات الليلية الراقية سواء كانت متعلقة بأعراس أو حفلة عشاء أو غيرها من المناسبات المميزة، وذلك من خلال تلك الرتوشات التي ميّزت تصاميمها.

وأضافت الخالدي لمسة الأحزمة العصرية بطرق مميزة وأنيقة منحت المجموعة جمالية مختلفة، فضلاً عن لمسة راقية وفاخرة من الأقمشة الأنيقة والفخمة والموبرة الرقيقة وأيضًا المليفة الملكية والساتان والحرير ولمسة من التول، إضافة إلى قماش جوهرة، الذي أصبح صيحة رائجة في مجال تصميم القفطان المغربي لموسم صيف 2015؛ كونها من الصيحات الفاخرة التي نراها غالبًا في التصاميم الخاصة بملابس الأميرات المغربيات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهوى الخالدي تعتمد لمسة الأزرق في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربي نهوى الخالدي تعتمد لمسة الأزرق في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab