محمد الإبراهيمي يطرح مجموعة من التصاميم المميزة بلمسة مغربية راقية جدًا
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

القصات الفضفاضة المريحة ونقوش الحيوانات تطغى على فساتين السهرة

محمد الإبراهيمي يطرح مجموعة من التصاميم المميزة بلمسة مغربية راقية جدًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد الإبراهيمي يطرح مجموعة من التصاميم المميزة بلمسة مغربية راقية جدًا

فساتين السهرة الأنيقة
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت فساتين السهرة الأنيقة التي طرحها المصمم المغربي محمد الإبراهيمي في عرض قدمه مساء السبت الماضي في دار الأزياء المغربية في مراكش بالجمالية الراقية والفاتنة التي ظهرت بشكل كبير في تشكيلة المصمم التي خصصها لموسم صيف 2015 والتي جمع فيها بين مجموعة من الخامات والتفاصيل الأنيقة التي منحتها الرقي والجمالية لاسيما أنها جاءت مشتركة في لمسة الطبعات ونقوش الحيوانات .

وقد برزت هذه المجموعة التي عرضها المصمم بشكل أنيق نال إعجاب الكثيرين لاسيما أنها جاءت بلمسة جمع فيها بين الكلاسيكية القديمة واللمسة المغربية التي نجدها غالبا في القفطان المغربي و التي تحقق الأناقة المتميزة والراقية للمرأة ، إذ اعتمد في القصات على خامة الفستان القديم ويظهر ذلك من خلال التفاصيل الكثيرة التي إذ استخدم القصات الفضفاضة الواسعة التي تمنح الراحة أولا وقبل كل شيء عند الارتداء فضلا عن منح الأناقة المختلفة التي تجمع بين الإطلالة البارزة والجمالية الساحرة ، كما انه اعتمد الفستان بأكمام وأخر بدون إضافة إلى بعض القصات المكشوفة من الإمام في بعض القطع والقصات المكشوفة من الخلف ، دون ان ينسى لمسة الأحزمة التي تحدد الخصر وتضفي جمالية خاصة على القطع دون استثناء ، كما انه ابتعد في هذه المجموعة على كثرة الإضافات واللمسات كالتطريز وغيرها بل اكتفى بالتصميم الخفيف والأنيق والبسيط .

كما ان المصمم استخدم تشكيلة من الأقمشة الفاخرة التي تقدمها الحرير فضلا عن التول والاورغانزا التي دمجها بطريقة غاية في الجمالية مع مجموعة من الأقمشة المميزة الأخرى ، كما انه استخدم لوحة فنية من الألوان الزاهية والراقية التي جاء منها الزهري والأبيض والذهبي والفضي بكل أناقة ساحرة جعلت القطع تبدو مميزة وخاطفة للأنظار.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الإبراهيمي يطرح مجموعة من التصاميم المميزة بلمسة مغربية راقية جدًا محمد الإبراهيمي يطرح مجموعة من التصاميم المميزة بلمسة مغربية راقية جدًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab