المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة رائعة من فساتين خريف وشتاء 2015
آخر تحديث GMT07:38:26
 العرب اليوم -

اعتمد مجموعة من اللمسات الراقية منها الريش الخفيف والتطريز المتقن

المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة رائعة من فساتين خريف وشتاء 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة رائعة من فساتين خريف وشتاء 2015

فساتين خريف وشتاء 2015
مراكش - ثورية أيشرم

أطلق المصمم اللبناني والعالمي إيليو أبو فيصل، مجموعته الجديدة والمميزة من الفساتين الراقية الخاصة بالمناسبات والسهرات لموسم خريف وشتاء 2015 والتي نوع في تصاميمها وقصاتها الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار لاسيما أنها متنوعة وغاية في الجمالية والأناقة وتميزت بمجموعة من التفاصيل التي نجح المصمم في جعلها تخلق نوعًا من الاختلاف والتميز والإطلالة البراقة والمتميزة لكل امرأة تسعى وترغب في الظهور في أجمل صورة وأبهى حلة.

وتميزت المجموعة التي قدمها المصمم أبو فصل لكل أنثى أنيقة بمزجها فيها مجموعة من العناصر المميزة والأنيقة التي تسحر العيون وتخطف الأنفاس، من قصات ضيقة وأخرى فضفاضة إضافة إلى اعتماد الفستان المنفوش والمكشوف والمغطى علاوة على قطع جاءت بأكمام قصيرة وأخرى بدون أكمام، كما أنه اعتمد لمسة السروال مع لمسة الكنزة المكشوفة لمنح الإطلالة اختلافًا وأناقة مميزة وغاية في التميز، إضافة إلى لمسة التنورة الماكسي التي استخدمها بطريقة عصرية مع لمسة الكلاسيكية التي ميزتها بشكل أنيق ومميز.

واعتمد المصمم، مجموعة من اللمسات الراقية التي أضافها على القطع وجعلها مميزة وراقية منها التطريز المتقن على المجموعة مع لمسة الريش الخفيف التي أضافها وجاءت تغطي بعض القطع كاملة وجاءت كلمسة خفيفة على قطع أخرى، إضافة إلى تلك التموجات المتفاوتة في الطول والتي زينت الفساتين ومنحتها الرقة لاسيما أنها موضة حديثة وصيحة رائجة في هذا الموسم هذا فضلًا عن لمسة الأحجار اللامعة التي زادت القطع رونقًا وتميزًا راقيًا، كما أنه أضاف لمسة خفيفة من العباءة العربية التي أدخلها بلمسة فاخرة وبمعايير فاخرة تلاءم المرأة العربية والعالمية بصفة عامة.

واستخدم المصمم تشكيلة من الأقمشة الفاخرة والراقية التي تسحر العيون وتعطي الفساتين تلك الجمالية المميزة والأنيقة وتقدمها التول والحرير فضلًا عن الأورغانزا والساتان الملكي، هذا بالإضافة إلى المزج المميز بين الألوان الراقية والمميزة التي جاء منها الزهري بدرجاته والرمادي والأزرق الفاتح وابتعد كليًا عن لمسة الأسود والبني الداكن لجعل القطع مختلفة نوعًا ومميزة بلمسة مختلفة وجديدة وكسر روتين الألوان المعتادة في كل إطلالة وفي جميع العروض الخاصة بفصل الخريف والشتاء والاكتفاء بالألوان الفاتحة والهادئة كلمسة جديدة وحديثة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة رائعة من فساتين خريف وشتاء 2015 المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة رائعة من فساتين خريف وشتاء 2015



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab