الزهري الفاتح رقة وجمالية تميز تصاميم أمينة سحرور من القفطان المغربي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

المصممة المغربية استخدمت القصات المستقيمة لأول مرة

الزهري الفاتح رقة وجمالية تميز تصاميم أمينة سحرور من القفطان المغربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الزهري الفاتح رقة وجمالية تميز تصاميم أمينة سحرور من القفطان المغربي

القفطان المغربي
مراكش - ثورية ايشرم

لا تتوانى المصممة المغربية المتألقة في مجال الموضة التقليدية أمنية سحرور في المغرب عن إطلاق مختلف التصاميم الراقية والمميزة التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة البراقة لكل امرأة ترغب في أن تكون في أبهى حلتها وأجمل إطلالاتها، لذلك تسعى المصممة دائما إلى تقديم أروع القطع وأجملها في مختلف الفصول السنوية؛ حيث برزت بقوة هذا الموسم بطرح تشكيلة راقية وساحرة من تصاميم القفطان المغربي المميز الذي اختارت له اللون الزهري الفاتح كلمسة من الأناقة والنعومة الأنثوية الراقية.

وجاءت القطع التي قدمتها المصممة في فضاء البستان في مراكش راقية بقصاتها وتصاميمها الساحرة، فضلا عن لمسات من الجمالية التي ميزت القطع؛ مثل القصات المستقيمة التي اعتمدتها المصممة لأول مرة؛ فضلا عن التموجات في القطع التي تتكون من قطعة واحدة وقطعتين و3 قطع، واعتماد لمسة السلهام في بعض القطع، كما أنها تميزت بقصة الأكمام التي جاءت واسعة وفضفاضة مع اعتماد لمسة الأكمام الضيقة لكل عاشقات الصيحات الجديدة والحديثة في الموضة، كما أنها اعتمدت لمسة القصة المفتوحة مع الجيلي في بعض القطع، واستخدمت لمسة الفتحة الجانبية التي تميزت بها لمسة القفطان بالقطعة الواحدة.

واستخدمت المصممة تشكيلة من الخامات المغربية التقليدية التي تميز القفطان المغربي الأصيل؛ منها التطريز الفاسي و"الكروة" مع استخدام خامة الأعقاد والسفايف لكن بشكل خفيف من دون نسيان لمسة الأحجار اللامعة التي ميزت القفاطين، إضافة إلى لمسة الترت، كونها من اللمسات الراقية التي برزت بقوة في صيحات الموضة لا تزال بارزة في موسم 2016، إضافة إلى اعتماد جملة من الخامات الأخرى التي زادت القطع رونقا وجاذبية مميزة تبحث عنها كل امرأة حتى تكون في أجمل صورة وأبهى إطلالة في مختلف المناسبات.

وشمل التنويع أيضا القفاطين من حيث الأقمشة الفاخرة والراقية التي تم اعتمادها والتي تميزت بين الحرير والساتان الملكي، فضلا عن الشيفون ومسلن ولمسة من الدانتال الراقي وقماش الموبرة الرقيقة التي تم اعتمادها برقة وجمالية، كما أن المصمم مزجت بين نوعين من القماش في القطعة الواحدة، وتميزت القطع بالجمالية المتكاملة من حيث استخدام ذلك اللون الراقي والناعم، وهو الزهري بدراجاته الذي تم اختياره برقة وعناية وجمالية من المصممة التي تسعى إلى تقديم مجموعة من القفاطين الراقية لكل أنثى ترغب في أن تظهر أنيقة وناعمة وبجاذبية ساحرة أمام الآخرين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهري الفاتح رقة وجمالية تميز تصاميم أمينة سحرور من القفطان المغربي الزهري الفاتح رقة وجمالية تميز تصاميم أمينة سحرور من القفطان المغربي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab