كلير دينز تفوز في استعراض الأزياء خلال توزيع جوائز إيمي لهذا العام
آخر تحديث GMT01:03:57
 العرب اليوم -

كلير دينز تفوز في استعراض الأزياء خلال توزيع جوائز إيمي لهذا العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلير دينز تفوز في استعراض الأزياء خلال توزيع جوائز إيمي لهذا العام

حفل إيمي
واشنطن ـ رولا عيسى

يمكنك نسيان كل ما يتعلق بالجوائز في حفل إيمي، ليلة الأحد، حيث كانت المنافسة الحقيقية تدور بشأن الفساتين التي ارتدتها النجمات لحضور الحفل، الذي فازت فيه كلير دينز بالجائزة، وفاق الأمر حتى المنافسات المماثلة التي تشهدها حفلات الأوسكار عادة. من يعرف كيف سيبدو حفل إيمي، على أي حال، لكن نصف النجمات يتم استيقافهن للقاءات من أجل برامج التليفزيون الأميركية الترفيهية، التي يتم عرضها على القنوات التليفزيونية في منتصف الليل. في الحقيقة هناك الكثير من المرح في هذا الحفل بخلاف ما نشهده على خشبة المسرح من تهنئة بالفوز، وتربيت على الظهر.  فهناك في الواقع هذا الظهور المكثف للفساتين العارية الظهر ترتديها فنانات يَسرن على السجادة الحمراء وهن يتبخترن بفساتيهن الأنيقة، وكأنهن بائعات يعرضن ما لديهن من بضاعة في السوق المغربي. كل عام، هناك منافسة حادّة تشارك فيها هؤلاء النجمات بأجسادهن وملابسهن الأنيقة للوصول الى إجابة للسؤال الحيوي: من منهن ستحظى بالاهتمام الإعلامي الأكبر، ومن ثم تكون المرشحة الأبرز للفوز باهتمام المخرجين؟ هذا العام، كان العُرْي متزايدًا، فقد كان من الصعب أن تجد أثرًا للحشمة في وقت بدا فيه أن نجمات هوليوود الصاعدات قررن أن الكشف عن جزء كبير من ظهورهن، وكذلك الكثير من صدورهن من الجانب والأمام، وربما كذلك إحدى الساقين، هي الطريقة الأضمن لجذب الأنظار. المشكلة هي أنه بمجرد أن تقع كل نجمة ضحية لهذه الخدعة تجد أن كشف المزيد من جسدها لا يساعدها على البروز بشكل أكبر لأن المنافسة حامية الوطيس، ربما باستثناء عندما تقوم الفنانة بعمل ذلك بالطريقة الخاطئة. على سبيل المثال هناك الفستان المثير الذي ارتدته كات ديلي، تعديل بسيط ويسقط الفستان كله من على جسدها، فمن الصعب أن تجد مزيدًا من اللحم الذي تحتاج لإظهاره. إن ديلي التي استطاعت أن تقدم نفسها بشكل جيّد من خلال أعمالها بدت كما يمكن أن نقول "يائسة"، من أجل مزيد من الاهتمام ولفت الأنظار.  الفخ ذاته سقطت فيه ميشيل دوكري، التى تتمتع بجمال أخّاذ وقوام ممشوق يجعلها تبدو لافتة في أي زي بسيط ترتديه، ولكن بدا أنها هي أيضًا لم تنجُ من مصيدة التنافس على الزي الأجمل والأكثر لفتًا للانتباه، الأمر الذي مثل تحديًا بالنسبة إليها. مع تغطية كاملة لمنطقة الصدر أبقت ميشيل ظهرها عاريًا تمامًا، ما عدا شريطة رقيقة مثبتة بإحكام حول رقبتها الشاحبة لتثبيت النصف الأمامي، أما تنورة الفستان الضخمة من القماش القطني فجعلتها تشبه هدية عيد الميلاد نصف الملفوفة. وأما كلير دينز التي فازت بالجائزة في الحفل فقد وقعت في خطأ ديلي ذاته، عندما حاولت الكشف عن حنايا أنثوية غير موجودة، خاصة فى المنطقة التي تقع بين نهديها، والحقيقة أنه من الأفضل دائمًا للفتيات أن يتأكدن من مدى جاذبية وأنوثة المنطقة قبل الكشف عنها. وأما جائزة اسوأ فستان فيجب أن تذهب لهيدي كلوم، الذي بدا من اختيارها لفستانها أنها كانت لا تزال تحت تأثير فيلمها "ستار تريك"، حيث بدا فستانها مستوحى من طراز الملابس التي ارتدتها في الفيلم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلير دينز تفوز في استعراض الأزياء خلال توزيع جوائز إيمي لهذا العام كلير دينز تفوز في استعراض الأزياء خلال توزيع جوائز إيمي لهذا العام



GMT 08:02 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أزياء مبهجة تألقي بها في شم النسيم

GMT 10:07 2022 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

فساتين عصرية للاحتفال بالعام الجديد

GMT 12:27 2022 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

أحذية رياضية ترتديها النساء الأنيقات في العمل

GMT 07:43 2022 الأربعاء ,23 شباط / فبراير

أفكار لفساتين الضيوف لحضور حفلات زفاف هذا الربيع

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab