ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي أنيقة ومتألقة على السجادة الحمراء
آخر تحديث GMT04:50:54
 العرب اليوم -

تحذو حذو والدتها كعارضة ساحرة لدار الأزياء العريقة "شانيل"

ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي أنيقة ومتألقة على السجادة الحمراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي أنيقة ومتألقة على السجادة الحمراء

ليلى روز
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكنت ابنة الممثل الأميركي العالمي جوني ديب من زوجته السابقة وعارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة فانيسا باراداي، ليلى روز من سرقة الأضواء ولفت الأنظار خلال عرض أزياء بيت "شانيل" المميز في نيويورك.

ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي أنيقة ومتألقة على السجادة الحمراء

وتألقت روز البالغة من العمر 15 عامًا، وهي تخطو خطواتها الأولى في عالم الموضة والأزياء لتحذو حذو والدتها التي تمتعت بشهرة واسعة.

وشكل ظهورها في عرض أزياء "شانيل" مفاجأة سارة للجميع، وهي تخطو على السجادة الحمراء، وتمشي على منصة العرض لتبهر الجميع وهي ترتدي أروع ما صممته دار الأزياء العريقة.

وضمَّ عرض أزياء "شانيل" مجموعة رائعة من عارضات الأزياء صغيرات السن، اللاتي كن مفعمات بالقوة والحيوية، أثناء ظهورهن على منصة "شانيل"، مثل: اليكسا تشونغ، وهارلي فييرا نيوتن وجوليا روستين رويتفيلد، اللاتي ظهرن مبهرات وهن يرتدين الأزياء الأنيقة والفاخرة من تصميم "شانيل"، وبالرغم من جاذبيتهن سحبت الوافدة الجديدة البساط من تحت أرجلهن.

وحضرت عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة والمغنية بارادايس، بصحبة ابنتها لتقديم الدعم الكافي لها كأم، وهي تأخذ دورها في عالم الموضة والأزياء، وتصبح محط أنظار الجميع.

وبدت روز واثقة وهي تقف طويلًا أمام عدسات المصورين التي تلاحقت على التقاط الكثير من الصور لها على السجادة الحمراء التي ظهرت عليها بيونسيه وكاتي بيري، وظهرت أكبر من سنها بسبب قصة شعرها الأنيقة.

وتألقت بارتدائها زيًا كاملًا من "شانيل" الذي يتألف من بلوزة "توب" تحمل لون التنورة الطويلة المقصوصة على شكل عمود، ولا غرابة في ذلك، إذ أنَّ خزانة والدتها التي تبلغ من العمر 42عامًا تعج بالكثير من أزياء دار الأزياء العريقة، التي دائمًا ما حرصت على علاقتها بها.

ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي أنيقة ومتألقة على السجادة الحمراء

وبدأت علاقة "بارادايس" بـ"شانيل" منذ أن كانت في سن المراهقة، واشتهرت في عمر الـ20عامًا بتقديمها إعلان لعطر "كوكو شانيل" الأسطورة، التي تظهر كطائر مغرد داخل القفص، ودامت علاقتها "بشانيل" لوقت أطول مقارنة بزواجها من "جوني ديب" الذي استمر منذ عام 1998 إلى 2012، قبل انفصالهما، ولهما ابن آخر.

وتعتبر باراديس هي الوجه الإعلاني الجديد لحقيبة "غيرل" الجديدة التي تطلقها "شانيل"، ولذلك فإنَّه من المنطقي أن تكون ابنتها موضع ترحاب من المدير الإبداعي لـ"شانيل" كارل لاغرفيلد بأذرع مفتوحة.    

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي أنيقة ومتألقة على السجادة الحمراء ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي أنيقة ومتألقة على السجادة الحمراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab