الحقيبة الكبيرة لمسة الأناقة التي تدخل بقوة موضة الشتاء لموسم 2016
آخر تحديث GMT10:52:01
 العرب اليوم -

الحقيبة الكبيرة لمسة الأناقة التي تدخل بقوة موضة الشتاء لموسم 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحقيبة الكبيرة لمسة الأناقة التي تدخل بقوة موضة الشتاء لموسم 2016

الحقيبة الكبيرة
مراكش-ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من عروض الأزياء العالمية بتشكيلة راقية من الحقائب اليدوية الفاتنة التي تحقق الأناقة والجمالية الراقية والساحرة للمرأة في مختلف إطلالاتها والتي جاءت في هذا الموسم مميزة بالحجم الكبير الذي تميز فيه المصممون العالميون وأبدعوا في منح هذه القطع رونقا مميزا وغاية في الجمالية والتميز والرقة التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة التي ترغب فيمها المرأة سواء كانت عاملة أو طالبة جامعية أو من مختلف المستويات فالتصاميم متنوعة ومميزة تفتح المجال أمام كل امرأة لتختار ما يناسبها ويحقق لها الاختلاف.
 
وتميزت الموديلات التي برزت في مختلف عروض الأزياء العالمية بجمالية هذه التصاميم الراقية من الحقائب التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث برزت بجماليتها التي تسافر بك إلى حقبة زمنية مهمة تعود إلى فترة السبعينات حيث كانت الحقيبة اليدوية ذات الحجم الكبير بيد بسيطة وصغيرة تحمل بالكف بارزة بقوة وبشكل كبير، وتعطي الأنثى تلك الجمالية التي ترغب فيها لاسيما أنها تلعب دورا مهما فضلا عن الأناقة فهي تحمل العديد من الأغراض التي تحتاج المرأة خلال اليوم، إضافة إلى الفخامة التي تمتاز بها من خلال تصاميمها المتنوعة وأشكالها المختلفة والمتعددة.
 
وبرزت هذه القطع بين الحقيبة المستطيلة والحقيبة المربعة والطويلة والتي جاءت كروية الشكل تعبر عن الأناقة والتميز ، إضافة إلى كونها صنعت من مواد مميزة وفاخرة كجلد التمساح وجلد الثعبان ونقشة جلد النمر والفهد فضلا عن زخارف تقليدية وتاريخية تميزت بها الحقائب وأعطتها النعومة والجمالية الساحرة التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة المرموقة والغاية في التميز والجمالية ، إضافة إلى كونها تنوعت في ألوانها الزاهية والمشرقة فضلا عن مجموعة من الألوان الصارخة التي تم اعتمادها ، وبلمسة من الألوان اللامعة والميتاليك فضلا عن مزج مجوعة من الألوان في قطعة واحدة وهي الخامة التي جعلت الحقيبة تحقق الأناقة والرقي الذي يزيد إطلالة المرأة رقا وجاذبية ساحرة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحقيبة الكبيرة لمسة الأناقة التي تدخل بقوة موضة الشتاء لموسم 2016 الحقيبة الكبيرة لمسة الأناقة التي تدخل بقوة موضة الشتاء لموسم 2016



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab