اعتمدي ماكياج دخاني ناعم خلال إطلالتك في سهراتك
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

اعتمدي ماكياج دخاني ناعم خلال إطلالتك في سهراتك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اعتمدي ماكياج دخاني ناعم خلال إطلالتك في سهراتك

ماكياج دخاني ناعم
القاهرة - العرب اليوم

عادةً ما تربط مجموعة من النساء، لمسات الماكياج الدخاني، أو السموكي بلمسات ظلال العيون الأسود أو البني، وعامة بالألوان الغامقة إلا أنّ هذا غير صحيح، فالماكياج الدخاني يمكن تطبيقه بمجموعة من الألوان المميزة، ومزج بين لونين وأكثر، للحصول على إطلالة عيون بارزة ومميزة، وقد دخل هذا الموسم اللون الرمادي بدراجاته في صيحات الماكياج الدخاني الذي ينصح خبراء التجميل بتطبيقه في سهرات رأس العام لموسم 2016، وذلك لكونه مُميزًا، وصيحة جديدة لا بد من تجربتها والاستمتاع بها.

كما أنّ هذا النوع من الماكياج يعتقد الكثيرون أنه يتطلب جهدًا كبيرًا لتطبيقه والاستمتاع بعيون دخانية مميزة إلا أنّ ذلك غير صحيح، فتطبيقه أمر سهل لا يتطلب الكثير، ولا الجهد المضاعف أكثر من ما يتطلب اختيار الألوان المناسبة للحصول على جمالية راقية وفائقة، وللحصول على جمالية دخانية ومميزة للعيون يكفي توفير برايمر، وظل جفون رمادي الذي يفضل أن يكون بودرة، مع ظل جفون رمادي كريمي وآخر نحاسي أو أبيض، إضافة إلى الآي لاينر السائل الأسود، ومحدد عيون.

بعد أن تتوفر الحاجيات، هنا يأتي دور تطبيق اللمسات للحصول على إطلالة مميزة للعيون وذلك عن طريق وضع طبقة من البرايمر للحصول على ثبات الماكياج لأطول مدة ممكنة، ثم يتم استخدام فرشاة متوسطة الحجم لتوزيع ظل الجفون الرمادي البودرة على الجفن العلوي، وعلى عضمة الحاجب، ثم يأتي دور تطبيق ظل الجفون الرمادي الكريمي في الزاوية الداخلية للعين والمحاذاة لخط الجفون السفلي، حتى نصل إلى منتصف الجفن السفلي، وذلك لمنح العين اتساعًا في الحجم، وإضاءة منيرة.

ثم يأتي دور ظل الجفون النحاسي، وذلك لخلق نوع من التأثير الدخاني على الزاوية الخارجية للعين، مع الحرص على  توزيعه بشكل جيد ودمجه مع اللون الرمادي جيدًا، ثم يأتي دور الآي لاينر السائل الأسود الذي يتم من خلاله رسم خط الجفن بمحاذاة الجفن العلوي، وسحبه حتى نهاية الزاوية الخارجية للعين، وذلك من أجل الحصول على رسمة واضحة للآي لاينر الذي يزيد من جمالية العين وأناقتها، دون نسيان لمسة تحديد الرموش السفلى بمحدد العيون الأسود، ومنحها الكثافة والجمالية باستخدام الماسكارا لتزيد من لمستها ونعومتها الأنثوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتمدي ماكياج دخاني ناعم خلال إطلالتك في سهراتك اعتمدي ماكياج دخاني ناعم خلال إطلالتك في سهراتك



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab