هوس التوائم يصيب غالبية أبطال مسلسلات دراما السباق الرمضاني المقبل
آخر تحديث GMT10:51:47
 العرب اليوم -

يتقاسمون فيما بينهم حالات الشر والخير ويتصارعون مع أنفسهم للبقاء

هوس التوائم يصيب غالبية أبطال مسلسلات دراما السباق الرمضاني المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هوس التوائم يصيب غالبية أبطال مسلسلات دراما السباق الرمضاني المقبل

النجم يوسف الشريف والنجمة هيفاء وهبي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

يبدو أنّ عددًا من نجوم رمضان 2015، قرروا أن يتقاسموا بطولة أعمالهم الرمضانية مع أنفسهم، وليس مع نجم آخر، حيث تظهر تركيبة التوأم في أكثر من مسلسل بشكل أشبه إلى تحوله إلى موضة الموسم الجديد.

فتجسد هيفاء وهبي في مسلسلها الرمضاني "مريم" دور شخصيتين لتوأم، الأولى مريم، خرساء تتحدث بلغة الإشارة، والشخصية الثانية ملك، سيدة أعمال مشهورة تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة أعمالها، وإحداهما تتسبب في وفاة والدهما، ما يتسبب بتصاعد الأحداث، ويشارك في العمل عدد كبير من الممثلين منهم: خالد النبوي، عمر السعيد، ريهام عبدالغفور، محمد كيلاني، حسن حسني، والعمل إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج عاطف كامل.

وفي مسلسل "لعبة ابليس" يجسد يوسف الشريف دور توأم أيضًا، أدهم ساحر يتحد مع الشيطان لنجاح مخططه في الحصول علي امتيازات دنيوية، ولتسخير شيطان له لأذية بعض الشخصيات حوله، والدور الثاني سليم؛ رجل أعمال مشهور وله مكانة اجتماعيه كبيرة، ويمتاز بالحسن وطيب الخلق، بينما تظهر نسرين طافش في مسلسل "ألف ليلة وليلة" في دور شخصيتين سعد وأفنان، متشابهات في الشكل ومختلفات تمامًا في الطباع، والمسلسل بطولة شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة ومن تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وعلى الرغم من عرضه قبل السباق الرمضاني؛ إلا أنّ نادية الجندي تجسد فى مسلسلها الجديد "أسرار" شخصيتين إحداهما طبيبة في الطب الشرعي ومع تصاعد الأحداث تظهر الشخصية الثانية التي تغير مجرى الأحداث، والمسلسل بطوله عبير صبرى وأحمد سعيد عبد الغنى وفريال يوسف ولقاء سويدان ومادلين طبر وعزت أبو عوف وتأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتظهر مي عز الدين في مسلسلها الرمضاني "حاله عشق" بوجهين، حيث تجسد دور مريضة نفسية، الشخصية الأولى تظهر أنها تلعب دور مذيعة، والثانية في دور فتاة لعوب والسبب المرض النفسي الذى تعاني منه، والمسلسل من بطولة بوسى وروجينا، وخالد سليم، وهالة فاخر، وسامح الصريطي، وحازم سمير، وعمر متولى، وراندا البحيرى، ونورهان، والمطربة بوسي، واحمد فتحى، وعايدة رياض، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج ابراهيم فخر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوس التوائم يصيب غالبية أبطال مسلسلات دراما السباق الرمضاني المقبل هوس التوائم يصيب غالبية أبطال مسلسلات دراما السباق الرمضاني المقبل



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab