ليلى علوي ويسرا وحلمي يستعدون لبدء تصوير أعمالهم بعد انتهاء الأجازة
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

الموسم السينمائي الجديد يعكس غياب مؤقت لشركة "السبكي" للإنتاج

ليلى علوي ويسرا وحلمي يستعدون لبدء تصوير أعمالهم بعد انتهاء الأجازة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليلى علوي ويسرا وحلمي يستعدون لبدء تصوير أعمالهم بعد انتهاء الأجازة

ليلى علوي مع مجموعة من الفنانين المصريين
القاهرة - نسرين علاء الدين

يستعد عددٌ كبيرٌ من الفنانين لبدء تصوير أعمالهم السينمائية التي تعاقدوا عليها أخيرًا، وذلك بعد انتهائهم من فترة الأجازة، ويأتي في مقدمة هذه الأعمال فيلم "أهل العيب" الذي من المقرر بدء تصويره بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ويعكف حاليًا المخرج هادي الباجوري، على ترشيح باقي أبطال الفيلم بجانب الفنانة يسرا والفنانة منة شلبي، وأوضح السيناريست تامر حبيب أنه انتهى من كتابة العمل بالكامل وجاهز للتصوير ولكنه متأخر بسبب ارتباط الفنانة منة شلبي بأعمال فنية أخرى.

وتقدّم الفنانة منة شلبي، في فيلم "أهل العيب"، شخصية عازفة على آلة الفيولينا الموسيقية في الأوبرا وتلعب دور البطولة أيضًا في هذا الفيلم النجمة يسرا إذ تجسّد شخصية راقصة معتزلة.

أما الفنان أحمد حلمي فقد قرر خروج فيلم "تراب الماس" إلى النور وهو عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد اشتراه حلمي منه منذ خمس سنوات وكان من المقرر أن يقدم الفيلم في 2010 ولكن تم تأجيله بسبب أحداث الثورة ويشارك حلمي البطولة الفنان محمود حميدة وعزت العلايلي وميرفت أمين وسوسن بدر ومنة شلبي ومن إخراج مروان حامد.

وعلى جانب آخر صرّح المخرج أبرام نشأت بأنه بدأ تحضيراته لتصوير فيلم "فوبيا"، وأشار إلى أنه يعاين عددًا من مواقع التصوير لاختيار المناسب من بينهم ليكون موقع التصوير الرئيسي للعمل، وبعد ذلك يجتمع أبطال الفيلم لعمل البروفات وبدء التصوير وتدور قصة الفيلم حول شخصين يصابان بمرض الفوبيا يجمع بينهم عدد من المواقف الكوميدية وهو من بطولة رانيا محمود ياسين وعمرو رمزي ونهال عنبر ومروة عبدالمنعم.

ويغيب "السبكي" عن الساحة في الفترة المقبلة، وعلى الأرجح أنهم في مرحلة إعادة ترتيب أوراقهم بسبب القضايا التي تلاحقهم، وفي سياق متصل بدأت الفنانة ليلى علوي تصوير أحدث أفلامها "الوجه الحسن" خلال هذه الأيام بأحد مواقع التصوير المخصص للفيلم على شكل قرية حيث تدور قصة الفيلم حول الطباخين المتواجدين في الأرياف المصرية ويسلّط الضوء على علاقة الطبّاخ بمن حوله سواء من عائلته أو المقربين له ويتعرض لمواقف متعددة من خلال أحداث العمل ويشارك في بطولته ليلى علوي ومنة شلبي وصابرين وباسم سمرة وسيناريو أحمد عبد الله وإنتاج أحمد السبكي.

أما الفنان محمد عادل إمام فبعد نجاح فيلم "كابتن مصر" وتحقيقه أعلى نسبة إيرادات فقرر تكرار التجربة مرة أخرى مع نفس فريق العمل الذي تعاون معه في فيلم "كابتن مصر"، حيث من المقرر أن يسافروا إلى الهند مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل لبدء تصوير فيلم "كايرومونبيه" الذى ينتمى إلى نوعية الأفلام الكوميدي، ويشارك في بطولته الفنان محمد عادل إمام وبيومي فؤاد ومحمد سلام وعلي ربيع وخالد سرحان وحسن حسني وياسر علي ماهر ومن تأليف عمر طاهر وإخراج معتز التوني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي ويسرا وحلمي يستعدون لبدء تصوير أعمالهم بعد انتهاء الأجازة ليلى علوي ويسرا وحلمي يستعدون لبدء تصوير أعمالهم بعد انتهاء الأجازة



GMT 20:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab