أحمد عبد العزيز يصالح جمهوره بشخصية يائسة فيأريد رجلًا
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" أسباب غيابه الطويل عن الساحة الفنية

أحمد عبد العزيز يصالح جمهوره بشخصية يائسة في"أريد رجلًا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد عبد العزيز يصالح جمهوره بشخصية يائسة في"أريد رجلًا"

الفنان أحمد عبد العزيز
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز، عن سعادته بعودته إلى جمهوره ومشاهديه من خلال مسلسل "أريد رجلًا" الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وأوضح عبد العزيز في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّه عاد إلى الدراما التلفزيونية بعدما وجد عملًا قويًا يناسب شخصيته ويضيف إلى مشواره الفني، مشيرًا إلى أنَّه قدّم أعمالًا ضخمة في البداية حُفِرت في ذاكرة الدراما مثل مسلسل "الوسية" و"المال والبنون" و"سوق العصر" و"مين ميحبش فاطمة" و"ذئاب الجبل" فضلًا عن الأعمال التاريخية الضخمة.

وأضاف: "مسلسل "أريد رجلًا" من تأليف شهيرة سلام وهو عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، ويعتبر من نوعية المسلسلات المثيرة والتي تتميز بالتشويق، حيث أؤدي دور كاتب يصاب باليأس والاكتئاب بسبب المشاكل التي يتعرض لها في حياته الشخصية".

وتابع: "لا أريد أن أتحدث بالتفاصيل عن شخصيتي في المسلسل، كي لا أحرقها فقط، لكنني أؤكد أنها ستكون مفاجأة لجمهوري الذي كان يفتقد أحمد عبد العزيز"، مستدركًا: "يشاركني في العمل الفنان إياد نصار والفنانة رجاء الجداوي ودينا فؤاد وغيرهما".

واستكمل عبد العزيز: "بالتأكيد هناك تطور كبير في أسلوب التصوير ونحن نسير في خطى متقدمة"، مؤكدًا أنَّ أسباب غيابه عن الشاشة كانت بسبب عدم وجود نصوص قوية، قائلًا: "للأسف في الفترة الماضية فقدنا الكثير من مبدعينا في مجال التأليف مثل المؤلف العبقري أسامة أنور عكاشة ومحمد جلال عبد القوي ومحفوظ عبد الرحمن وغيرهم الكثير".

وعلّق على دراما شهر رمضان الماضية، قائلًا: "من المؤسف أننا بتحديد وقت لعرض الدراما وهو شهر رمضان وهذا أسلوب خاطئ أحب أن أشير إليه أولًا، فالمنتجون ركزوا اهتمامهم على عرض أعمالهم وتسويقها في هذا الشهر،  والممثلون أصبحوا يمثلون أكثر من عمل لعرضه في شهر واحد، ما يتسبب في عدم جودة الأعمال الدرامية وحدوث تشويش على المشاهد لعدم قدرته على متابعة هذا الكم الهائل من الأعمال الدرامية ما عرض الكثير من الأعمال للظلم عند عرضها".

واستدرك: "هناك من الفنانين من قدم أعمالًا ضخمة مثل الفنان الكبير يحيى الفخراني والفنان محمود عبد العزيز والفنان عادل إمام وغيرهما"، مشيرًا إلى أنَّ أكثر ما يعجبه من الفنانين الشباب "الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العام الماضي عملًا ضخمًا وهو مسلسل "سجن النسا" وأعجبني كثيرًا، ولها أيضًا مسلسل "ذات"، كما يعجبني الفنان عمرو سعد فهو صاحب موهبة فنية بالفعل ويقدم أعمالًا متميزة سواء في نطاق السينما أو الدراما يعجبني أيضًا الفنان كريم عبد العزيز وأحمد السقا وكثيرين".

ويتحدث عبد العزيز عن عودته إلى السينما، قائلًا: "عودتي كانت أيضًا قوية من خلال فيلم "حديد" بطولة الفنان عمرو سعد وإنتاج محمد السبكي، وأنا سعيد جدًا بهذه التجربة لأنها كانت ناجحة وقوية"، مختتمًا حديثه: "حتى الآن لا يوجد سوى مسلسل "أريد رجلًا" وأنتظر عرضه حتى أعرف ردود فعل الجمهور والمشاهدين".  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عبد العزيز يصالح جمهوره بشخصية يائسة فيأريد رجلًا أحمد عبد العزيز يصالح جمهوره بشخصية يائسة فيأريد رجلًا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab