أحلام تجدد ابتسامتها على يد الدكتورة أروى عطاالله في دبي
آخر تحديث GMT00:01:17
 العرب اليوم -
إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية
أخر الأخبار

أحلام تجدد ابتسامتها على يد الدكتورة أروى عطاالله في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحلام تجدد ابتسامتها على يد الدكتورة أروى عطاالله في دبي

أحلام تجدد ابتسامتها على يد الدكتورة أروى عطاالله
دبي - العرب اليوم

جددت الفنانة الإماراتية أحلام، ابتسامتها الهوليودية على يد دكتورة تجميل الأسنان أروى عطاالله، التي صممت لها ابتسامتها الجديدة الطبيعية، مستخدمة أحدث التقنيات العلاجية التي توصل لها علم طب الأسنان، وذلك في عيادتها الخاصة في مدينة دبي في الإمارات، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع نجمة كبيرة بحجم الفنانة أحلام، شاكرة الثقة الكبيرة التي منحتها لخبرتها في هذا التخصص في تجميل الأسنان وصناعة الإبتسامة التي تمنح الثقة.

 وأوضحت الدكتورة أروى عطا الله أنها جددت إبتسامة الفنانة الإماراتية أحلام بعد أن كانت قد صممت لها إبتسامتها قبل سنتين، وذلك لتكون أكثر طبيعية من ناحية لون الأسنان الطبيعي الذي يليق ببشرتها، والتي تظهر مع إبتسامتها أو حديثها، مؤكدة أن تعاونها وزيارتها كانت خاصة جدًا في وقتها ووقت العمل من أجل تنفيذ الأسنان وتصميمها، والتي انتهت العمل بها في ساعات الصباح الأولى من اليوم التالي.

 وقالت خلال تغريدة خاصة بها: "الحظ ابتسامة (الرضا) فوق شفتيك، عزيزتي أحلام ليت الجميع يراك بعين الصدق كما أراك، فالطيب بصحبتك أمر أكيد وهذا صدق ما أعنيه".

وكانت أحلام قد عبرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي وحساباتها الشخصية عن سعادتها بالتعاون أيضًا مع الدكتورة أروى عطا الله، وقالت في إحداها: "أحلى ابتسامة وثقة بالنفس مع أجمل دكتورة أروى عطا الله، وقد جددت التكنيك الجديد معها بشكل رائع، وأنا لفيت كل أوروبا بس ما شفت مثلها في تجميل الأسنان، شكرًا"، ثم أضافت في تغريدة أخرى: "من كثر ما أسناني عاجباني، أحس أني مغرورة،، غيّرت صفة أسناني بالكامل مع أجمل دكتورة في العالم د. أروى عطا الله".

وتعاونت الدكتورة أروى عطا الله مع عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الإمارات وخارجها، وصممت للعديد منهم ابتسامة خاصة ونجحت في رسم ابتسامتهم بشكل ملفت وجميل، معتمدة على خبرة طويلة في هذا المجال التجميلي، حيث تم افتتاح عيادتها في دبي عام 2009 وتضم أفضل غرف مجهزة بأحدث معدات الأسنان وغرف قيد التركيب، حيث تعتبر العيادة كمركز لطب الأسنان التجميلي والعلاجي بجميع أشكاله.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تجدد ابتسامتها على يد الدكتورة أروى عطاالله في دبي أحلام تجدد ابتسامتها على يد الدكتورة أروى عطاالله في دبي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab