الفنانة أحلام حجي تكشف سر تميزها وشهرتها في الساحة الفنية
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أنَّها صنعت نجوميتها دون منة من أحد

الفنانة أحلام حجي تكشف سر تميزها وشهرتها في الساحة الفنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة أحلام حجي تكشف سر تميزها وشهرتها في الساحة الفنية

الفنانة المغربية أحلام حجي
بيروت - سليمان اصفهاني

أكدت الفنانة المغربية أحلام حجي، أنها من صنعت نجوميتها بنفسها دون منة من أحد، مشيرة إلى أنها في البداية تعلمت من بعض الأخطاء التي من البديهي أن يرتكبها المرء قبل أن تؤسس إلى مرحلة مميزة من العطاء.

وأوضحت حجي في مقابلة مع "العرب اليوم" أنّها انطلقت "من خلال لقب ملكة جمال الشرق الأوسط وحققت مجموعة من الانجازات التي تمكنت من الوصول عبرها إلى الناس ولا أخفي عليك أنني تصرفت على طبيعتي وبعفوية أي لم أخطط لأي خطوة قمت بها بل وضعت مصيري في يد القدر ومشيت وأقمت جمعية "أحلام الطفولة" قبل أربعة أعوام التي تعني بالأطفال الأيتام في بعض الدول العربية وأيضا في أوروبا".

وأضافت: "من أحلام الطفولة، قدمت سلسلة من الخدمات الاجتماعية وبعدها أصبحت الوجه الإعلاني لوكالة "ديموند" للمجوهرات في فرنسا وصورنا مئات الإعلانات وما زالت حتى الآن أتعاون معها ولاشك أن ولايتي كملكة جمال كانت لها إيجابياتها على مسيرتي تحت الأضواء قبل أن أقرر احتراف الغناء".

وتابعت: "أجل احترفت قبل عام الغناء وتدربت تحت إشراف أساتذة من مصر ولينان مختصين بالموسيقى والسولفاج ودرست مخارج الحروف والمقامات وما زالت حتى اليوم أتابع دراستي وحتى خلال تواجدي في فرنسا تعاملت مع أستاذ غناء شرقي وسعيت إلى تطوير إمكاناتي بغية تقديم كل ما هو أفضل ولم أتعامل مع الأمر بشكل عابر بالعكس وضعت كل تركيزي على تلك الناحية وحصلت على إعجاب أساتذتي حتى بدأت مرحلة تسجيل الأغنيات الخاصة التي انطلقت نحوها بقوة وكان التعاون مع الملحن المغربي محمد الرفاعي الذي له بصمته في الساحة الفنية المغربية والعربية عمومًا بالإضافة إلى أغنية أخرى سجلتها في بلجيكا من خلال تقنيات عالية الجودة".

وأشارت حجي إلى أنَّ "الأغنية التي تم تسجيلها في بلجيكا تحمل ثلاث لهجات عربية في آن واحد وهي سوف تشكل مفاجأة للجميع فيما سأصور فيديو كليب للأغنية التي تعاونت من خلالها مع محمد الرفاعي لكنني حتى الآن أقوم باجتماعات حول الفكرة الأنسب مع احد المخرجين اللبنانيين مع العلم أن إحدى الأغنيات سيتم تصويرها في باريس مع مخرج من الخليج العربي".

ونفت أحلام أن تكون لديها النية لإطلاق ألبوم غنائي كامل، قائلة: "حاليًا سأعتمد على سياسة إطلاق الأغنيات بشكل متفرق "سينغل" و بعدها ربما أفكر بإنتاج ألبوم كامل مع التأكيد أنني أتولى إنتاج أعمالي بنفسي وهناك مفاوضات مع شركة عربية ربما أوقع معها عقد تعاون في حال وجدت البنود مناسبة".

ولفتت إلى "ديو" ممكن أن يجمعها مع مطرب لبناني، موضحة: "التعاون سيكون مع نجم من الصف الأول والأيام المقبلة كفيلة في توضيح تلك الصورة وهي ذات نوعية ملفتة للانتباه".     

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أحلام حجي تكشف سر تميزها وشهرتها في الساحة الفنية الفنانة أحلام حجي تكشف سر تميزها وشهرتها في الساحة الفنية



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab