طاولة الزينة قطعة أساسية في غرفة النوم لا يمكن الاستغناء عنها
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

تمنح الجمالية للفضاء الذي توضع فيه وهي محببة للنساء

طاولة الزينة قطعة أساسية في غرفة النوم لا يمكن الاستغناء عنها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طاولة الزينة قطعة أساسية في غرفة النوم لا يمكن الاستغناء عنها

طاولة الزينة
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر طاولة الزينة قطعة أساسية في ديكور غرفة النوم كونها تمنح الجمالية للفضاء الذي توضع فيه، وهي المكان المحبب لدى كل النساء، فهي مكان يقصدنه للتزين والتجمل كي تستعد لبدء أنشطة يومها بكل ثقة في النفس بعد أن تقصد هذه الزاوية لتمنح نفسها الإطلالة التي ترغب فيها، هي قطعة مهمة جدًا في ديكور غرفة النوم التي تخص المرأة فقط دون غيرها.

وتعد طاولة الزينة مهمة جدًا، إلا أن هناك قواعد يجب تتبعها للحصول على هذه القطعة بشكل مثالي ومناسب لفضاء الغرفة وتزيد من جماليته وليس العكس سواء كان التصميم كلاسيكيًا أو عصريًا أو تقليديًا، والتي يمكن أن نبدأها باختيار قطعة ذات جودة مميزة وتصميم أنيق يليق أن يكون رمزًا للأناقة في الغرفة، إضافة إلى اعتماد لمسة طاولة تحتوي على خامة الزجاج على سطحها والتي تزيد من جماليتها ورقتها الساحرة، و يسهل تنظيفها كما أنها لا تتعرض للخدوش، ويفضل اختيار قطعة تحتوي على أدراج  جانبية مع ترك فراغ عند الرجلين يسهل وضع كرسي للجلوس ووضع الزينة التي ترغب فيها المرأة، كما أنه لا بد من أن يكون الكرسي الخاصة بالطاولة مصنوعًا من مواد تمنح المرأة الراحة التي تحتاجها أثناء التزيين.

وبرزت من هذه القطع مجموعات عديدة وتشكيلات هائلة في مختلف دور الثاثيت والمؤسسات الخاصة بالديكور والتي تنوعت بين القطع الكلاسيكية والعصرية والتقليدية والتي يمكن الاختيار منها حسب الرغبة، إضافة إلى تنوع موادها بين الخشبية والحديدية والنحاسية، فضلًا عن المصنوعة من البلاستيك السميك، والمصنوعة من مادة الخيزران والقصب والتي تنوعت أحجامها كذلك حسب المساحة المتوفرة في الغرفة، إضافة إلى لمسات الألوان الساحرة التي يمكن الاختيار منها بين المشرقة والفاتحة وبين الداكنة شريطة تنسيقها مع ألوان وديكورات غرف النوم للحصول على ذلك التناغم والجمالية الفائقة للغرفة.

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاولة الزينة قطعة أساسية في غرفة النوم لا يمكن الاستغناء عنها طاولة الزينة قطعة أساسية في غرفة النوم لا يمكن الاستغناء عنها



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab