خطوات بسيطة لمنح شرفة المنزل جمالية منعشة بألوان مشرقة في فصل الصيف
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

تعطي الأفراد فرصة للاستمتاع بمناظر خارجية وتغيير نمط الجلوس

خطوات بسيطة لمنح شرفة المنزل جمالية منعشة بألوان مشرقة في فصل الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خطوات بسيطة لمنح شرفة المنزل جمالية منعشة بألوان مشرقة في فصل الصيف

شرفة المنزل جمالية منعشة بألوان مشرقة في فصل الصيف
مراكش ـ ثورية ايشرم

تُعتبر شرفة المنزل فضاء مهم يجعل المنزل يتألق ويجدد هوائه ويمنح الأفراد فرصة للاستمتاع بمناظر خارجية من داخل الشرفة فضلا عن تغيير نمط الجلوس وممارسة هواية القراءة في هذا الفضاء الذي يمكن تحويله إلى مكان هادئ ومميز ومريح عوض إهماله وتركه دون فائدة تذكر.

وللحصول على شرفة منزل تُصبح فضاء لقضاء أروع الأوقات وتجديد الهواء النقي والجلوس رفقة الأصدقاء والأهل لا يتطلب ذلك سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة والسهلة.

وفي فصل الصيف، نقصد مختلف الفضاءات المفتوحة على الخارج لاستنشاق الهواء والاستمتاع بالنسمات العليلة ما يجعل المناسبة أمام كل سيدة مهتمة بمنزلها وأناقة فضاءاته لأن تخصص عنايتها واهتمامها بشرفة المنزل عن طريق اختيار الأثاث المناسب والإكسسوارات المميزة للاستمتاع بأجواء مريحة ومبهجة، وذلك عن طريق اختيار كراسي أو كنبات حسب مساحة الشرفة بألوان مناسبة لدهان الجدران الذي يمكن تجديده إن كان باليا وقديما.

ويمكن اعتماد ألوان مشرقة ومريحة للعين كالأزرق السماوي أو الأخضر الفاتح، ويفضل أن تكون ألوان الأثاث متناسقة مع ألوان الدهان، مثلًا إذا تم دهان الجدران بالأزرق السماوي فالأثاث يفضل أن يكون من الأبيض والبيج حتى يتحقق التناسق والجمالية في الديكور.

وبنصح الخبراء باعتماد طاولة حسب المساحة المتوفرة ويفضل أن تكون من الخيزران حتى تعطي تلك الإطلالة الصيفية المنعشة للمكان دون نيسان السجاد الذي يفضل أن يكون على شكل عشب أخضر، أو يمكن تعويضه بالأرضية الخشبية المناسبة للتغيرات المناخية لاسيما أنَّ فصل الصيف يشهد ارتفاعا في درجة الحرارة.

ويساهم اعتماد مجموعة من اللمسات، بشكل كبير، في تحويل الشرفة إلى فضاء مميز وغاية في الجمالية والتألق، كاعتماد الإنارة المناسبة للشرفة، التي يفضل أن تكون مميزة في الليل لخلق أجواء مرحة وتبعث على الراحة والهدوء أثناء الاستمتاع بالجلوس في شرفة المنزل خلال أمسيات الصيف واستقبال الأصدقاء والعائلة، مع إضفاء نوع من الجمالية باعتماد لمسة النباتات الخضراء ومجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تخلق نوعا من الجمالية والتميز على الشرفة وتجعلها ملاذا لكل أفراد المنزل للاستمتاع بأروع اللحظات وأجملها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة لمنح شرفة المنزل جمالية منعشة بألوان مشرقة في فصل الصيف خطوات بسيطة لمنح شرفة المنزل جمالية منعشة بألوان مشرقة في فصل الصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab