الورود لمسة مميزة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل
آخر تحديث GMT10:23:11
 العرب اليوم -

تنقل الإنسان إلى عالم طبيعي يحصل فيه على جرعة من الانتعاش

الورود لمسة مميزة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الورود لمسة مميزة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل

الورود لمسة مميزة تدخل البهجة والجمال
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر لمسة الورود من الأمور المهمة والضرورية التي تضفي جمالية طبيعية وأنيقة على فضاءات المنزل التي يمكن اعتمادها في جميع فصول العام؛ لتحقيق الأناقة المتميزة والراقية لجميع الفضاءات، شريطة أن يتم تنسيقها على نحو أنيق لتحقيق الجمالية المرغوبة للمكان.

وبما أنّ لمسة الورود تجعلنا نسافر إلى عالم من الطبيعة والجمال، والنظرة البيئية المميزة للمكان؛ كان لابد من اعتمادها لتحقيق نوع من الاختلاف ومنح الفضاءات انتعاشًا مميزًا، لا سيما أننا في الصيف.

ولا يشترط أن تكون أزهارًا طبيعية وحقيقية للحصول على الجمالية المطلوب، إذ يمكن اعتماد هذه اللمسة الأنيقة مع عدد من الطرق المختلفة لإيجاد الاختلاف والتنوع منها واعتماد مجموعة من الأثاث المنزلي الذي يحمل في طياتها لمسة الورود كاختيار أرائك الصالون أو غرفة المعيشة مع لمسة من الورود المطبعة التي يمكن أن تضفي نوعًا من الجمالية الساحرة على المكان.

ويمكن اختيار وسائد يمكن إضافتها إلى الديكور ذات رسومات الورود الملونة والزاهية عبر اشراقتها المميزة، فضلًا عن أنّ اختيار السجاد المناسب للمكان؛ يمكن أن يكون حاملًا لمسة من رسومات الورود المنعشة التي تضفي اختلافًا أنيقًا على المكان وتعطيه الانتعاش التي يرغب فيها الكثيرون، خصوصًا في الصيف.

كما أنّ اعتماد مجموعة من الديكورات والإكسسوارات كاللوحات الفنية وإطارات الصور ومجموعة من الزهريات والأواني الراقية نع لمسة من الورود الساحرة والمميزة التي تجعل المكان ذو طبيعية منعشة ومريحة للعين والجسد، كما أنّ لمسة الستائر تعتبر من الأمور المهمة في فضاءات المنزل، ويمكن اعتمادها مع لمسة الورود الأنيقة الملونة والزاهية لتمنح المكان انتعاشًا راقيًا ورونقًا ساحرًا.

فضلًا عن اعتماد أفرشة وأغطية السرير في غرف النوم التي تحمل رسومات الورود الملونة والمميزة لتحقيق نوع من التميز والإطلالة الساحرة والهادئة للمكان، فضلًا عن اعتماد الورود الطبيعية التي تعتبر من اللمسات الراقية والحقيقية المميزة لإكمال الإطلالة للفضاءات، ويفضل أن تكون ألوانها زاهية، توضع على سفرة الطعام أو على طاولة الصالون أو غرفة الجلوس لتحقق جمالية مميزة وأنيقة للمكان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الورود لمسة مميزة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل الورود لمسة مميزة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab