اللون الأزرق الداكن خامة الأناقة في الديكور المنزلي في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

يبحث عنها الكثيرون للحصول على الجمالية لفضاءاتهم

اللون الأزرق الداكن خامة الأناقة في الديكور المنزلي في فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللون الأزرق الداكن خامة الأناقة في الديكور المنزلي في فصل الشتاء

اللون الأزرق الداكن خامة الأناقة
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أن اللون الأزرق بدراجاته المختلفة من بين اللمسات الأنيقة والمتميزة التي تحقق الجمالية المطلقة في الديكور،  والتي تعتبر من الخامات الراقية التي يعتمدها الأفراد وينصح بها خبراء الديكور لمنح المكان الجمالية الساحرة التي يبحث عنها الأشخاص الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم لاستقبال فصل الشتاء بكل انتعاش وحيوية في الوقت ذاته .

ويعد المزج بين اللون الأزرق الداكن والفاتح واللون الأبيض من الخامات الرقيقة والأنيقة التي تحقق الإطلالة المميزة للمكان لاسيما الفضاء الذي تشترك فيه أفراد الأسرة كغرفة الجلوس أو الصالون ، إذ يمكن استخدام المزج بين هذين اللونين بأناقة راقية ومتميزة لا يضاهيها شيء إما باعتماد اللون الأزرق الداكن في الدهان واعتماد الفاتح مع الأبيض في الأثاث والديكور والإكسسوارات أو العكس فكلها خطوات تضفي الجمالية الراقية والساحرة على المكان وتجعله مميزًا لا يخلو من اللمسات التي تريح العين وتمنحها الانتعاش .

ويعتبر اللون الأزرق عند توظيفه بشكل صحيح من الخامات الراقية التي يبحث عنها الكثيرون للحصول على الجمالية لفضاءاتهم ، خاصة إذا تم توظيفه بطريقة صحيحة في المكان ، إذ يمكن اعتماد الأثاث باللون الأزرق مع رتوشات من اللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود واستخدام تشكيلة من الديكورات كاللوحات الفنية التي تحتوي على هذا اللون ويفضل كونها ذات حجم كبير يمكن تثبيتها على الجدار الرئيسي في المنزل ، كما يمكن الاعتماد على مجموعة من اللوحات التي تكون مكملة لبعضها البعض بطريقة مميزة وأنيقة، هذا بالإضافة إلى استخدام سجاد يحتوي على اللونين معًا أو الاكتفاء بلون واحد ويفضل أن يكون باللون الأزرق لاسيما إذا كان الأثاث يمزج بينهما .

ثم يأتي دور الإكسسوارات التي تعتبر من اللمسات الأساسية المكملة للديكور المنزلي ، منها الوسائد الصغيرة التي يمكن اعتمادها باللون الأزرق أو الأبيض مع رسومات وطبعات من الأزرق واستخدامها على الكنبات، كما يمكن اعتماد تشكيلة من الوسائد الكبيرة من اللون نفسه أو البوفات الجلدية باللون الأزرق ويتم وضعها على الأرضية لجعل الفضاء كاملاً وأنيقًا وبلمسة وخامة من الديكور الأنيق والمميز، ثم يأتي دور الإضاءة التي يفضل أن تكون بيضاء للحفاظ على رونق الغرف وجماليتها دون نسيان لمسة الستائر التي يفضل أن تكون بخامة بيضاء مع ورتوشات زرقاء تزيد من جمالية المكان وتألقه وروعته الساحرة التي تخطف الأنظار وتريح العين كما أنها تعطي المكان إطلالة زاهية وناعمة في فصل الشتاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأزرق الداكن خامة الأناقة في الديكور المنزلي في فصل الشتاء اللون الأزرق الداكن خامة الأناقة في الديكور المنزلي في فصل الشتاء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab