الذهبي والبني لمسة الفخامة التي تزين غرف النوم الفاخرة لموسم 2016
آخر تحديث GMT22:44:58
 العرب اليوم -

من أجل جعلها تحتوي على كافة التجهيزات الساحرة

الذهبي والبني لمسة الفخامة التي تزين غرف النوم الفاخرة لموسم 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الذهبي والبني لمسة الفخامة التي تزين غرف النوم الفاخرة لموسم 2016

تشكيلات راقية ومميزة من الأثاث الساحر الخاص بغرف النوم
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية الخاصة بالتأثيث والديكور المنزلي تشكيلات راقية ومميزة من الأثاث الساحر والمميز بالتصميم الفاخر الخاص بغرف النوم التي عادة ما يسعى الأفراد إلى جعلها غرفة ناعمة ومميزة وفاخرة تحتوي على كافة التجهيزات اللازمة التي تجعلها كاملة وتجمع بين الفخامة والرقي والجمالية والنعومة والهدوء في آن واحد، ولا يتم ذلك عشوائيا بل عن طريق اختيار الصيحات الرائجة في الساحة والتي تكون متربعة على عرش الموضة، وتحقق الإقبال من طرف الأفراد إذ تأتي الألوان في المقدمة دائما من اجل التنسيق فيما بينها.

الذهبي والبني لمسة الفخامة التي تزين غرف النوم الفاخرة لموسم 2016

ومن بين الألوان الرائجة في الساحة والتي حققت نسبة مهمة وكبيرا جدا من الإقبال من طرف الراغبين في تجديد ديكورات غرف النوم واستقبال موسم جديد بألوان جديد هي اللون البني والذهبي ، إذ تم المزج بينهما بأشكال مميزة وراقية وجد ناعمة وتحقق الرقي لا سيما إذا تم التنسيق فيما بينها بطريقة عصرية أو حتى كلاسيكية أو تقليدية ، فالأهم أن تكون القطع المعتمدة في الأثاث الخاص بغرفة النوم متناسق ويحقق الإطلالة التي يرغب فيها الأفراد .

 كما أن اللون البني والذهبي من الألوان الغنية التي تدل على الفخامة والثراء في غرف النوم ، مما يجعلها الاختيار الأكثر رواجا لدى الأفراد ، كونها من الصيحات التي كانت رائجة في الفنادق والقصور في حقب زمنية عرفت مجدها ورقيها ، هذا بالإضافة إلى جمالية الأثاث الخشبي الذي يتم اعتماده في الغرفة سواء في السرير أو الخزانات والتي تمتاز بزخارف ذهبية مميزة وراقية ، والتي تتماشى بشكل كبير مع الأرضية اللامعة بلمسة الباركيه ، فضلا عن رونق الستائر التي تعتبر من الصيحات الناعمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في الغرفة .

ويمكن اختيار اللونين معا أيضا بدراجاتهما واعتمادها في الدهان الخاص بالغرفة أو اختيار ورق الجدران الذي يتميز بلمسة البني مع زخارف من الذهبي اللامع أو اعتماد العكس وذلك لتحقيق الفخامة الراقية والفاخرة للغرفة ، هذا بالإضافة إلى اعتماد جمالية الإكسسوارات والقطع الفريدة من نوعها التي يمكن اعتمادها في الغرفة والتي تزيد من أناقتها كالزهريات والتحف الفنية ومجموعة من اللمسات كالبوفات الأرضية ولمسة الوسائد التي يمكن المزج فيها بين البني والذهبي أو اعتمادها بلون واحد مع زخارف من اللون الآخر ، هكذا يمكن تحقيق النعومة والجمالية والرقي للغرفة التي تعتبر المكان المريح للأفراد لأخذ قسط من الراحة والهدوء ، لا سيما إذا كانت الغرفة متناسقة في كل شيء .
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذهبي والبني لمسة الفخامة التي تزين غرف النوم الفاخرة لموسم 2016 الذهبي والبني لمسة الفخامة التي تزين غرف النوم الفاخرة لموسم 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab