الأزرق المشع خامة راقية تدخل صيحة الديكور بقوة في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT23:59:58
 العرب اليوم -

يضفي تغييرًا على جمالية المنزل ويظهر الفضاءات برقة

الأزرق المشع خامة راقية تدخل صيحة الديكور بقوة في فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأزرق المشع خامة راقية تدخل صيحة الديكور بقوة في فصل الشتاء

اللون الأزرق المشع
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأزرق المشع من الألوان الراقية والفاخرة التي تضفي تغييرًا على جمالية المنزل، وتجعل الفضاءات تظهر برقة وتجديد ملحوظ لا سيما إذا تم توظيفه بطريقة مدروسة وصحيحة تزيد من جمالية الأماكن التي يتم اعتماده فيها فهو لا يقتصر فقط على غرفة النوم أو الصالون أو غرف المعيشة بل هو لون يناسب مختلف الفضاءات، ويفضي جمالية فخمة وراقية بشكل مميزة.

وقد دخل اللون الأزرق المشع بقوة إلى صيحات الديكور المنزلي الخامة الجديدة التي أقبل عليها الأفراد ونصح بها خبراء الديكور كل الراغبين في تجديد ألوان البيت وصيحات ديكوراته لاستقبال فصل الشتاء لموسم 2016، والذي يمكن توظيفه بطريقة مميزة وسهلة حتى يضفي الرقة والجمالية، وذلك باختيار دهن الجدار الرئيسي لغرفة الجلوس مثلًا باللون الأزرق المشع، واعتماد الجدران الأخرى باللون الأبيض أو الرمادي الذي يتماشى معه بشكل كبير، ثم اختيار الأثاث بهذا اللون الراقي، ويفضل اعتماد الكنبات به، واستخدام السجاد باللون الرمادي أو المزج بينهما من خلال اختيار سجاد يحتوي على زخارف متعددة ومميزة من اللونين معا.

كما أنّ جمالية المنزل تصبح زاهية وأكثر إشراقًا باعتماد هذا اللون الراقي في مجموعة من الإكسسوارات التي ترافق الديكور، وتمنحه الجمالية كاستخدام الستائر فيه بشكل محايد أو اعتماد ستائر مزخرفة باللون الأزرق المشع مع لوحات فنية تحمل نفس اللون ومجموعة من الزهريات الزجاجية التي يفضل أن تكون باللون الأزرق المشع مع اللون الأبيض أو الرمادي للحفاظ على نمطية الديكور وجماليته إضافة إلى اعتماد أباجورات إضاءة راقية ومميزة تحمل زخارف من اللون نفسه واعتمادها إما جانبية أو علوية لجعل المكان مضاء وراقيًا.

كما أنّ استخدام هذا اللون يأتي راقيًا إذا تم اعتماده في أفرشة وأغطية السرير في غرفة النوم مع لمسات الديكورات الرقيقة والخفيفة التي تضفي تغييرًا على المكان دون الحاجة إلى تغيير الديكور يكفي فقط اختيار اللون وتنسيقه مع أحد الألوان التي تتماشى معه لتحقيق ذلك التناغم والجمالية، كاعتماد الوسائد الصغيرة على السرير باللون الأزرق والكبيرة على الأرضية دون نسيان خامة الستائر في الغرفة أيضًا التي تضفي تغييرًا كذلك وتزيد من جماليتها، كما أنّ اعتماد مجموعة من الإكسسوارات باللون الأزرق في الحمام لا سيما التي تعد ضرورية تواجدها في الحمام مع لمسة من المناشف بهذا اللون سيضفي نوعًا من الاختلاف والتناسق والجمالية التي ترغب فيها كل امرأة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق المشع خامة راقية تدخل صيحة الديكور بقوة في فصل الشتاء الأزرق المشع خامة راقية تدخل صيحة الديكور بقوة في فصل الشتاء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab