اجعلي من الحمام مكانًا أنيقًا وفاخرًا بلمسات بسيطة تمنحه التميز
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

تزيين المغسلة واختيار الإكسسوارات بطريقة متناغمة مع الألوان

اجعلي من "الحمام" مكانًا أنيقًا وفاخرًا بلمسات بسيطة تمنحه التميز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اجعلي من "الحمام" مكانًا أنيقًا وفاخرًا بلمسات بسيطة تمنحه التميز

لمسات بسيطة لحمامك
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر "الحمام" فضاءً مهمًا في المنزل لاسيما إذا كان مشتركًا، ويتطلب الاعتناء به جيدًا، خصوصًا عند استقبال الضيوف على جميع المستويات سواء من حيث الديكور والأناقة والتميز والرائحة الزكية والترتيب والتوضيب لجعله أنيقًا وغاية في الجمالية والتألق، ولا يتطلب ذلك الكثير فقط بعض الخطوات البسيطة والسهلة للحصول على "حمام" غاية في الجمالية.

ويمكن جعل الحمام جميلًا وأنيقًا بتنسيق بعض الخطوات التي تنطلق بتزيين المغسلة وذلك باختيار الإكسسوارات التي تلاءم طبيعة المغاسل بطريقة متناغمة مع ألوان الجدران والأرضية وحتى أماكن الاستحمام كالحاملة الصابون وحاملة فرشاة الأسنان وقنينة جيل غسل اليدين وهي إكسسوارات مهمة يمكن اختيارها متناسقة ومميزة  إما كلاسيكية أو عصرية أو تقليدية حسب ديكور وتصميم الحمام ويمكن اعتماد ألوانها قريبة من ألوان السيراميك أو الرخام المعتمد في هذا الفضاء للحفاظ دومًا على التنسيق المطلوب.

ويحتاج "الحمام" إلى أرفف أو سلات إما من الخيزران أو البلاستيك لتوضيب المناشف الخاصة بأفراد الأسرة كل شخص على حدة، إضافة إلى تخصيص مكان لمناشف الضيوف بطريقة متناسقة ومميزة تعطي "الحمام" ديكورًا مميزًا وتساهم في أناقته كذلك.

وتساهم لمسة الأرفف الخشبية بشكل كبير في جعل "الحمام" مميزًا، لاسيما إذا تم استخدامها في ترتيب مختلف الإكسسوارات والديكورات، التي تعتبر الشموع عنصرًا أساسيًا فيها، والتي يفضل اقتنائها خصوصًا في "الحمام" متناسقة مع ديكوره وألوانه، دون نيسان لمسة الستارة التي تزيد هذا الفضاء أناقة وجمالية مميزة، مع اعتماد صحن من خشب العرعار وملؤه بكميات من الأعشاب المعطرة إما الخزامي أو القرفة أو القرنفل، إضافة إلى اعتماد الورد المجفف وضع الصحن في مكان بعيد عن متناول الأطفال حتى يمنح "الحمام" عطرًا راقيًا ممزوجًا بعطر خشب العرعار المميز.

وتعطي لمسة السجاد الخاص بـ "الحمام" رقة وجمالية، ويفضل أن يكون سجاد قابلًا للمياه بألوان ورسومات زاهية تعطي "الحمام" انتعاشًا مميزًا، وإشراقة جميلة تزيد المكان رونقًا وراحة للعين، كما أن لمسة المرايا مهمة جدًا إذ يفضل اعتماد مرايا غير مرآة المغسلة وتثبيتها إما على أحد جدران "الحمام" أو على الباب من الخلف لتزيد المكان جمالًا وتمنحه اتساعًا ملحوظًا وتساهم في جعله غاية في الجمالية والأناقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي من الحمام مكانًا أنيقًا وفاخرًا بلمسات بسيطة تمنحه التميز اجعلي من الحمام مكانًا أنيقًا وفاخرًا بلمسات بسيطة تمنحه التميز



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab