إرشادات وخطوات بسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

الديكورات والإكسسوارات لمسة مهمة تُعطي رونقًا مميزا ورائعًا

إرشادات وخطوات بسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إرشادات وخطوات بسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال

الديكورات والإكسسوارات
مراكش ـ ثورية ايشرم

يسعى الكثير من الأفراد إلى الحصول على منزل أنيق ومريح وغاية في الجمالية يبعث على الانتعاش والحيوية والإشراق ويخلق راحة نفسية وهدوء تاما لا يعادله شيء لاسيما أثناء الدخول إلى المنزل بعد قضاء يوم متعب من العمل والأنشطة اليومية، والحصول على منزل بهجة مشرقة تميز فضاءات المنزل لا يتطلب الأمر سوى تطبيق بعض الخطوات البسيطة والسهلة لتحقيق الأناقة والتميز والإطلالة الهادئة والمريحة للعين والجسد.

ولكي ننشئ ديكورا يتميز بالأجواء التي يسعى كل واحد منا للحصول عليها لابد من تطبيق الإرشادات التي تجعل المكان غاية في التألق والجمالية والتناسق وذلك بتزيين الغرف ومختلف الأماكن حسب رغبة كل شخص ومزاجه وبالطريقة التي يرغب الناس في أن تكون عليه، فلا يتطلب الأمر سوى اختيار الألوان الهادئة والمشرقة سواء في دهان الجدران والتي يمكن اختيار الأزرق السماوي منها أو الأبيض أو البيج الفاتح كونها من الصيحات الحديثة التي تتماشى مع الديكور الكلاسيكي والعصري وحتى التقليدي فضلا عن اختيار الأثاث بلمسات تجتمع فيها الإشراقة إما باختيار الكنبات باللون الأبيض وتزيينها بالوسائد والأغطية الملونة أو اعتماد كنبات ملونة بألوان مشرقة وزاهية كاللون البرتقالي أو ألوان الباستيل التي تضفي انتعاشا غاية في الانتعاش على الغرفة، كما أنَّ الديكورات والإكسسوارات لمسة مهمة تعطي الغرف والفضاءات رونقًا مميزا منها اللوحات الفنية والزهريات الزجاجية والسيراميكية فضلا عن التحف ومختلف القطع التي تضفي الجمالية الساحرة للمكان.

وتزيد لمسة الستائر الملونة والسجاد تزيد من رقة المكان وتجعله مريحا وهادئا دون نسيان لمسة الإضاءة التي يمكن اعتمادها بنجف في الأسقف يمنح الإطلالة الشامخة للغرف أو استخدام الأباجورات الجانبية الكبيرة منها والصغيرة والتي يفضل أن تكون بألوان متناسقة مع الأثاث للحفاظ على جمالية الديكور وعدم الخروج عنه وجعل الفضاءات تتميز بلمسة الإطلالة الساحرة والانتعاشة الصيفية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرشادات وخطوات بسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال إرشادات وخطوات بسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab