الأبيض والبيج أناقة خاصة تميز غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT21:42:31
 العرب اليوم -

يتماشيان مع جميع الألوان ويحققان الرقي والجمالية في كل مكان

الأبيض والبيج أناقة خاصة تميز غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأبيض والبيج أناقة خاصة تميز غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء

الأبيض والبيج أناقة خاصة تميز غرفة المعيشة
مراكش_ثورية ايشرم

تتغير لمسات الديكور والصيحات الجديدة التي تدخل بقوة لتقتحم الساحة وتحقق الإطلالة الأنيقة لمختلف فضاءات المنزل، كلما تغيرت الفصول، ولا يقتصر ذلك فقط على الأثاث أو الديكورات بل حتى على مستوى الألوان التي تعرف تغييرا سريعا وملحوظا بتغيير الفصول السنوية.

ودخلت بقوة مجموعة من الألوان هذا الموسم لتكون لمسة الأناقة والتميز في الديكور الشتوي من بينها مزج الأبيض والبيج بطريقة عصرية أنيقة في غرفة المعيشة والحصول على فضاء مريح يشع بالجمالية والتألق .

ويمكن تحقيق الأناقة الراقية والمميزة لغرفة المعيشة عند مزج اللون الأبيض مع لمسة البيج الأنيق التي تعطي الفخامة والرقي والإطلالة الهادئة للمكان كون اللون الأبيض من الألوان المريحة التي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف فصول السنة ولا بد من وجود لمساته في المنزل مهما تغير الديكور وتجدد فهو يتماشى مع جميع الألوان ويحقق الرقي والجمالية للمكان.

وينصح به خبراء الديكور غالبا في اللمسات الرئيسية كالدهانات أحيانا لاسيما في الأسقف فهو يسمح بمنح المكان توسعا ملحوظا، كما أن مزجه مع البيج يزيد المكان رقة وجمالية، وذلك بمزجهما معا في الدهان أو اختيار ورق الحائط بلمسة اللون الأبيض مع البيج وتوظيفهما بطريقة متناسقة للحفاظ على جمالية الغرفة وجعلها مناسبة للجلسات العائلية .
كما أن اختيار الأثاث بمزج هذين اللونين يجعل المكان منعشا ومريحا، كاختيار الكنبات الرئيسية باللون البيج واستخدام لمسات من الوسائد الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من اللون الأبيض مع تطريزات أو طبعات أو نقوش باللون البيج.

ويمكن استخدام العكس إذا تم اختيار الكنبات باللون الأبيض في حال تم اعتماد الدهان الرئيسي في الغرفة باللون البيج، كما أن اعتماد مجموعة من اللمسات والديكورات الخفيفة والراقية على الغرفة باللون الأبيض والبيج يزيد الغرفة أناقة، كاستخدام الشموع البيضاء واعتماد مجموعة من التحف والديكورات الراقية والإكسسوارات المميزة باللونين معا، دون نسيان لمسة السجاد التي يمكن اختيارها من اللون البيج الداكن مع زخارف من البيج الفاتح وخامة الستائر التي يفضل اختيارها باللون الأبيض الذي يتماشى مع جميع الألوان ولمسات الديكور سواء كان عصريا أو تقليديا أو كلاسيكيا، فهي لمسات تعطي الغرفة انتعاشا وراحة مميزة تظهر بمجرد الدخول إليها لاسيما إذا كانت مرتبة ومتناسقة في كل شيء فهذا يجعلها فضاء مفضلا لدى الجميع .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض والبيج أناقة خاصة تميز غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء الأبيض والبيج أناقة خاصة تميز غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab