المديفر يؤكد أن الأوامر الملكية تعزز أركان الدولة
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

المديفر يؤكد أن الأوامر الملكية تعزز أركان الدولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المديفر يؤكد أن الأوامر الملكية تعزز أركان الدولة

معادن
الرياض - واس

أكد الرئيس التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية "معادن" المهندس خالد بن صالح المديفر، أن الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومن بينها اختيار الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وليًا للعهد و الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وليًا لولي العهد وما تضمنته كذلك من أوامر، تؤكد الإرادة الراسخة لخادم الحرمين الشريفين لتحقيق رؤيته في تعزيز أركان الدولة بقيادات شابة متمرسة وقادرة على التناغم والتعاطي مع معطيات العصر لسنوات مقبلة بما يضمن استمرار التنمية والحفاظ على المكتسبات التنموية.

وأثنى المديفر في تصريح لوكالة الأنباء السعودية على الاختيار الموفق بتسمية الأمير محمد بن نايف وليًا للعهد، مؤكدًا أنه يتمتع بالحس الأمني العالي والقدرات القيادية التي تجعله أهلًا لهذه المسؤولية مع تحقيقه للعديد من المنجزات الأمنية في الذود عن حمى الوطن والسهر على راحة المواطنين، كما أثنى على قرار اختيار الأمير محمد بن سلمان وليًا لولي العهد، موضحًا أنه أثبت قدرته الفائقة وأنه أهلًا للمسؤولية من خلال النجاحات التي حققها في وقت قياسيي وتحركاته الدبلوماسية الفطنة، فضلًا عن تعاطيه الإنساني مع مختلف القضايا التي تهم المواطن السعودي من موقع مسؤوليته.

وقال "إن هذه القرارات تعطي ملمحًا للرؤية المستقبلية للمملكة، وبالتالي يتحقق عنصر مهم وهو الاستقرار الاقتصادي، بناء على ما تنعم به المملكة من استقرار سياسي وأمني، وما تزخر به من موارد اقتصادية كبرى تم توظيفها لتنمية الوطن، وبالتالي تعدد مجالات الاستثمار في المملكة التي تجعل منها واحدة من أهم الوجهات الاستثمارية للرساميل العالمية ".

وأشار الرئيس التنفيذي لمعادن إلى أن المملكة حققت منذ بداية العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود منجزات نوعية على الصعيدين المحلي والعالمي وذلك بفضل رؤيته المستقبلية وحنكته الإدارية وقيادته الفذة ورغبته في الاصلاح منطلقًا في ذلك من قراءة مستفيضة ومتعمقة للتطورات الحالية والمستقبلية التي يشهدها العالم من حولنا ، مشددًا على أن كل هذا الحراك من لدن خادم الحرمين الشريفين يصب في مصلحة بناء وطن آمن يعيش في كنفه المواطن والمقيم على حد سواء، فضلًا عن استمرار هذا البناء الشامخ لتنعم به الأجيال المقبلة من أبناء المملكة العربية السعودية.

وأختتم المهندس خالد المديفر تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالتوفيق والسداد لما فيه خير البلاد والعباد، داعيًا الله أن يوفق ولي العهد وولي ولي العهد وأن يعينهم على هذه المسؤولية العظيمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المديفر يؤكد أن الأوامر الملكية تعزز أركان الدولة المديفر يؤكد أن الأوامر الملكية تعزز أركان الدولة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab