حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة
آخر تحديث GMT16:07:48
 العرب اليوم -

حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة

الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة
دبي - العرب اليوم

 استقبل  الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصره اليوم أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين تم انتخابهم عن إمارة رأس الخيمة وهم سعادة سالم علي احمد الشحي وسعادة أحمد يوسف درويش النعيمي وسعادة ناعمة عبدالله سعيد الشرهان.

وهنأ و حاكم رأس الخيمة الأعضاء المنتخبين في بداية اللقاء مؤكدا ان الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من كل عضو في المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفان من اجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم.

وثمن  حاكم رأس الخيمة سير الانتخابات التي تمت ما يؤكد على تفاعل أبناء المجتمع مع المسؤولية الانتخابية ويبشر بالخير والنجاح ..مشيرا الى ما شهدته الدورة الانتخابية لهذا العام من تطور ملحوظ في إجراءات التصويت والتي امتازت بالسرعة والسهولة كما تميزت بتخصيص 3 أيام للتصويت المبكر بالإضافة الى اليوم الرئيسي و5 مراكز في الامارة ما أعطى فرصة لشريحة أكبر من المواطنين لاسيما المرأة الإماراتية وكبار السن ممن يحق لهم التصويت للمشاركة في هذا العرس الانتخابي في صورة معبرة عن الالتفاف الشعبي الذي شهدته جميع المراكز.

وأشار سموه إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويساهم في نجاح تجربتيها الانتخابية ..موجها كلمة للأعضاء الفائزين قائلا " أملنا فيكم كبير وإنكم خير ممثل لأبناء الإمارة في المجلس الوطني الذين نعتز بكم ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية وتبذلوا كل الجهد بالتعاون والتآزر مع إخوانكم من الأعضاء الآخرين لما يعود بالنفع على الوطن في حاضره ومستقبله ويحقق طموحات المواطنين".

وقال سموه إن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجا يحتذى به على مستوى العالم حيث أنجزت في سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه مشيدا بالجهود المبذولة للمنظمين واللجنة الوطنية للانتخابات في رأس الخيمة الى جانب المتطوعين من شباب وبنات الوطن الذين من خلاله ساهموا في نجاح العرس الديمقراطي.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن ثقته في المجلس والدور الذي سيقوم به الأعضاء الفائزون هم وإخوانهم في الإمارات الأخرى في سبيل خدمة الوطن والمواطن حيث وجه سموه اعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتطرق سموه الى الدور الكبير الذي قدمه أبطال الإمارات البواسل مع إخوانهم قوات التحالف العربي لنصرة ومساندة الاشقاء في اليمن الذي يعد مفخرة لنا ..مشيرا سموه الى أن تضحيات شهداء الامارات ستظل ذكرى خالدة في تاريخ دولتنا تعكس شهامة وشجاعة شعب الإمارات الذين نهلوا من زايد الخير معاني الوفاء والولاء للوطن ومد يد العون والمساعدة للأشقاء ونصرة الحق مهما بلغت التضحيات في سبيل وحدة الوطن وتماسك الامة.

من جانبهم أعرب الأعضاء المنتخبون عن امارة رأس الخيمة عن شكرهم العميق لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على ثقته ودعمه الكبير لهم آملين ان يكونوا عند حسن ظن سموه ومعربين عن فخرهم وسعادتهم باتاحة تلك الفرصة القيمة للتمثيل في المجلس الوطني الاتحادي والمساهمة للمرة الأولى في تلك المسؤولية الجسيمة للمجلس مؤكدين على بذل كل الجهد من اجل تقدم مجتمعهم ورفعة وطنهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab