حملات أمنية في عدد من المحافظات المصرية
آخر تحديث GMT02:40:46
 العرب اليوم -

حملات أمنية في عدد من المحافظات المصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حملات أمنية في عدد من المحافظات المصرية

الأجهزة الأمنية المصرية
القاهرة ـ العرب اليوم

وجهت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملاتها لاستهداف البؤر الإجرامية وحائزي الأسلحة والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام ، بالإضافة إلى القضايا التموينية لضبط الأسواق والحملات المرورية لضبط المخالفات ومرتكبيها.
ففي الغربية - شنت مديرية الأمن حملة مكبرة أسفرت عن ضبط 185 هاربا من تنفيذ الأحكام .

وقال اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن " إن الحملة تمكنت من ضبط 8 مسجلين خطر ، و 8 أسلحة نارية بالإضافة إلى أسلحة بيضاء و9 قضايا اتجار وتعاطى للمواد مخدرة ، بالإضافة إلى ضبط 4 متهمين هاربين من قضايا شروع في قتل وسرقة ، وتحرير 450 مخالفة مرورية ، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار إحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وفى أسيوط - قال بدري محمد رئيس مركز ومدينة القوصية " إنه تم رفع 1680 طن قمامة من مدينة القوصية والوحدات المحلية القروية التابعة حيث تم رفع 980 طنا بمدينة القوصية و225 طنا بقرية مير و230 طنا بالمنشأة الكبرى و135 طنا بقرية فزارة و110 أطنان بقرية بنى قرة ، مشيرا إلى أنه تم نقل القمامة إلى مصنع تدوير القمامة بالجبل الغربي تجاه قرية المنشاة الكبرى لفرزها والاستفادة منها وباقي المخلفات الصلبة تم نقلها إلى المقلب العمومي المخصص بالجبل الغربي تجاه قرية مير.

وأضاف أنه تم إزالة حوالى 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركز القوصية ، كما تم تحرير 16 محضر مخالفة مباني و15 محضر إشغال طريق ، كما تم الموافقة على 21 طلب إنارة و3 طلبات مياه و4 رخص مبان.
وأشار بدري إلى انه تم صيانة وإصلاح الكشافات على الطريق السريع بالمحاور الرئيسية ومداخل المدينة وتغيير المكسور منها و شوارع منطقة الشيخ نجيب بحري وقبلي ومنطقة التأمين الصحي ، وفى مجال التموين تم عمل حملات تموينية على المخابز والمحلات والتي أسفرت عن تحرير 98 محضر مخالفات تموينية.

وعلى صعيد متصل - قال العقيد طارق حسين رئيس قسم المرافق بأسيوط إنه تم تنفيذ حملة اليوم الواحد بالاشتراك مع إدارة مباحث التموين وإدارة قوات الأمن والمرور ومسئولي الإشغالات بمركز ساحل سليم ، موضحاً أنه تم تنفيذ الإشغالات بطريق الموقف ، الشادر ، المحطة ، شارع مركز الشرطة بساحل سليم.
وأضاف أنه تم تحرير 242محضرا بينهم 57 محضر إشغال طريق وبائعا متجولا ، وتنفيذ 185حالة إزالة إدارية ، وذلك لتسيير حركة المارة والسيارات ، مشددا على تكثيف الحملات اليومية وإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة لتذليل كافة العقبات التي تعوق حركة المرور واتخاذ الإجراءات الرادعة وتحصيل الغرامات على المخالفين لإحداث سيولة مرورية بالشوارع.

وفى القليوبية - تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين بالسطو المسلح على تاجر أعلاف أثناء استقلاله سيارته ببنها والاستيلاء على مبلغ 150 ألف جنيه تحت تهديد السلاح وأحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.
وفى المنيا - شنت مديرية الأمن حملة أمنية أسفرت عن ضبط 5 قطع سلاح وتنفيذ 676 حكما قضائياً ، وتحرير 1625 مخالفة مرورية ، وضبط 38 دراجة بخارية بدون لوحات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات أمنية في عدد من المحافظات المصرية حملات أمنية في عدد من المحافظات المصرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab