محافظة المحرق تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس في البحرين
آخر تحديث GMT23:07:36
 العرب اليوم -

محافظة المحرق تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محافظة المحرق تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس في البحرين

العيد الوطني وعيد جلوس
المنامة العرب اليوم

ضمن احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، نظمت محافظة المحرق احتفالا وطنيا بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بمدينة الحد ، حضره عدد من المسئولين بالمملكة وأهالي المحافظة وجموع من المواطنين من كافة محافظات المملكة .

وبهذه المناسبة الوطنية ، رفع سعادة السيد سلمان بن عيسى بن هندي محافظ محافظة المحرق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك حفظه الله ورعاه ، مشيدا سعادته بالأعراس الوطنية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف محافظات المملكة وذلك احتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع من المواطنين والمقيمين.

وقال سعادته في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال "إن احتفالنا اليوم هو امتداد لأعراسنا الوطنية والنجاحات المتعاقبة على كافة الأصعدة ، وخاصة على صعيد الأمن الذي نشيد من خلاله برجال أمننا في كافة الميادين ونشد من أزرهم ، ونؤكد لهم بأن أهل المحرق جميعهم بلا استثناء هم رجال أمن لهذا الوطن العزيز ، معربا سعادته عن بالغ شكره وتقديره الى الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وكافة منسوبي الوزارة على الجهود العظيمة المبذولة في سبيل حفظ امن الوطن والمواطنين الكرام .

وحيا المحافظ الجنود البواسل من القوات المسلحة بقوة دفاع البحرين تحت قيادة المشير معالي الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين ، اللذين يحمون بلدنا ويدافعون عن عقيدتنا الوطنية وعروبتنا الحقه بجانب إخوانهم من قوات التحالف العربية بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ، كما حيا المحافظ أهالي المحرق وأصحاب السمو الشيخ ناصر والشيخ خالد بن حمد آل خليفة فهم خير مثال للأبناء المخلصين لبلدهم ولعروبتهم .

وقد قام محافظ المحرق بتكريم أسر شهداء قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل وطنهم وعروبتهم وأمتهم الإسلامية .

كما تضمن برنامج الاحتفال على إلقاء قصيدة شعرية للشاعر عبدالرحمن المضحكي ، وقصيدة للطفلة سارة يتيم والتي تغنت في حب الوطن والولاء له ، هذا بالإضافة إلى تقديم عروض موسيقية للفرقة الموسيقية للشرطة وفرقة الخيالة للشرطة ، وعرض منتجات الأسر البحرينية ،واختتم الاحتفال بالمسابقات الوطنية والتراثية التي خصصت للأطفال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة المحرق تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس في البحرين محافظة المحرق تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس في البحرين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab