مريم حسين تساند أحلام في مشكلتها مع شعب لبنان
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

مريم حسين تساند أحلام في مشكلتها مع شعب لبنان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مريم حسين تساند أحلام في مشكلتها مع شعب لبنان

مريم حسين
دبي – العرب اليوم

واجهت النجمة الاماراتية أحلام الفترة الماضية هجوماً كبيراً من بعض الشخصيات الاعلامية والصحفية في لبنان، وقد بدأ الأمر كسخرية منها بسبب برنامجها الذي تم ايقافه على قناة دبي "ذا كوين"، الا أن ردها العنيف على هذه السخرية جعلت المشكلة تتفاقم وتصل الى حد القطيعة بينها وبين شعب لبنان.

وجاء رد أحلام عنيفاً ومهيناً حيث وصفت الشعب اللبناني بأوصاف لا تليق مما جعل الجمهور اللبناني ينتفض ضدها ويشن حملة اعلامية كبيرة مع المطالبة بعدم دخولها لبنان.

ونجحت الحملة في تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شارك بها العديد من اللبنانيين حول العالم، وأصدرت الحملة الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية التي تشتهر بخلافاتها مع أحلام منذ سنوات.

وقد ردت أحلام بعدة تغريدات على هذه الحملة وقالت أنها لم تكن تعني جميع اللبنانيين وإنما كانت تعني تحديداً الاعلاميين الذين قاموا بالسخرية منها، لكن ذلك لم يقلل من حدة الهجوم عليها.

وإستمر عادل كرم في برنامجه الشهير هيدا حكي في السخرية منها وقدم فقرات خاصة ضمن برنامجه للرد على ما قالته بحق اللبنانيين وهي الفقرات التي نالت إعجاب العديد من الإعلاميين في لبنان.

ومع هذه الانتقادات التي تتعرض لها أحلام لم تجد أحلام الكثيرون بجانبها، فقد عارضها عدد كبير من نجوم الخليج والاعلاميين العرب ووصفوا ما فعلته بالجنون.

الا أن النجمة الكويتية مريم حسين كانت من أهم  من وقفوا بجانب أحلام حيث دعمتها في موقفها وساندتها ودافعت عنها ضد الحملة الاعلامية الكبيرة التي تواجهها الفنانة الاماراتية.

وعبر حسابها في موقع انستغرام نشرت مريم حسين فيديو للجمهور تتحدث من خلاله عن مشكلة أحلام وما تواجهه من مصاعب منذ انطلاق برنامجها "ذا كوين" والذي سبب لها كل هذا الجدل.

واستنكرت مريم في الفيديو أن تتعرض أحلام لكل هذه الاهانات والكلمات الجارحة فمهما اختلفنا معها واختلف ذوقنا ضد ما تقدمه أحلام من برامج وفنون فإن الاساءة لم تكن مطلوبة.

ووصفت مريم عادل كرم مقدم برنامج "هيدا حكي" بعدم الانصاف ووصفته بأنه حاول الاستفادة من مشكلة برنامج "ذا كوين" لتحقيق متابعة على برنامجه وقالت أن ما قدمه كان في منتهى السخافة ولكنهم يفعلون ذلك لأن الملكة قد قهرتهم بحق.

وتعجبت كيف يمكن لأحلام أن تشاهد اهانتها والسخرية منها في برنامج ولا تقوم بالرد عبر تغريدات غاضبة وقالت مريم: "لأنها قاهرتهم، قاهرتهم الملكة عنجد".


في نفس الوقت تستمر الفنانة مريم حسين في التخطيط للعديد من المشروعات التجارية التي تشغلها وتبعدها عن فنها حسب اعترافها، كما تقوم في الوقت نفسه بممارسة هواياتها المفضلة بقضاء الوقت في التريض بالأندية الاماراتية المختلفة أو العناية بجمالها في أرقى المراكز التجميلية.

وفي هذا الاطار شاركت مريم جمهورها بمجموعة صور لها من ملعب لكرة القدم وهي تتابع مبارة بين فريق الامارات والسعودية حيث راحت تصرخ بحماس وانفعال وهي تجلس بين المدرجات.

وأظهرت مريم سعادة كبيرة بوجودها في ملعب كرة القدم وكتبت معلقة على الفيديو: "مرة انبسطت اليوم بالملعب معاكم وقعدتي بينكم الجمهور ... كانت المبارة حلوة وخصوصا لما صار مثل ما توقعته عالسناب قبل لاتبدأ المباراة الامارات والسعودية".

وتواصل مريم حسين تصوير مسلسل الدائرة الذي تعود من خلاله الى جمهور دراما رمضان بعد أن غابت العام الماضي لانشغالها بالأعمال الخاصة حسب تصريحها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسين تساند أحلام في مشكلتها مع شعب لبنان مريم حسين تساند أحلام في مشكلتها مع شعب لبنان



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab