غرفة مكة تطلق خدمة حجز مواعيد خدماتها الكترونيًا
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

غرفة مكة تطلق خدمة حجز مواعيد خدماتها الكترونيًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة مكة تطلق خدمة حجز مواعيد خدماتها الكترونيًا

غرفة مكة المكرمة
مكة المكرمة – العرب اليوم

أطلقت غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة، خدمات حجز المواعيد لتقديم خدماتها لقطاع الأعمال في العاصمة المقدسة إلكترونيًا، وذلك ضمن جهودها للتيسير على قطاعات الأعمال، وحفاظا على الوقت والجهد.
وأوضح أمين عام غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة الدكتور عبدالله بن شاكر آل غالب, أن نظام خدمة حجز المواعيد يوفر ثلاث ميزات رئيسية تتمثل في طلب إنشاء عضوية جديدة، وطلب تحديث بيانات عضوية، وطلب التصديق, مشيرًا إلى إن الخدمة الجديدة تمكن طالب خدمات الغرفة من تعبئة البيانات الرسمية، وتحديد موعد زيارة مقر الغرفة أو الفرع التابع لها، وفقًا للوقت المناسب له، مفيدًا أنه عند مراجعته للفرع لا بد أن يحضر صورة من الطلب الإلكتروني.

وبين أن هذه الخطوة تأتي ضمن اتجاه الغرفة لتطوير خدماتها المقدمة للمستفيدين، ومنها إدارة الإشتراكات التي تعد إحدى الواجهات المهمة للتعامل مع المشتركين، مؤكدًا أن الغرفة تفخر بعضوية 60 ألف عضو، منهم 18 ألف مشترك من الشركات والمؤسسات والمحلات التجارية متنوعة النشاطات، وتسعى جاهدة إلى تعميق التواصل ما بين منسوبي القطاع التجاري والصناعي، وبين الأجهزة الحكومية للتأثير في الحراك الإقتصادي بشكل إيجابي.

وأشار آل غالب إلى أن الخدمة ستعمل على تشجيع القطاع الخاص للإستثمار في القطاعات ذات المزايا التنافسية، مع تحسين البيئة الإستثمارية وجذب مزيداَ من الإستثمارات لمنطقة مكة المكرمة بشكل عام، والعاصمة المقدسة على وجه الخصوص ورصد العوائق التي تعترض قطاع الأعمال والعمل على تجنيد الكفاءات والمختصين من أصحاب الفكر التجاري والصناعي لمشاركة الغرفة في بلورة مواقفها حيال القضايا الاقتصادية المستقبلية.

من جهته أكد مدير عام الإشتراكات في غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة وائل مخلص، أن الغرفة تسعى جاهدة إلى الإتجاه التقني في إدارة أعمالها، لتوفير الجهد والوقت، وتقديم خدماتها بطرق احترافية تحقق تطلعات المنتسبين.
وأفاد مخلص أن غرفة مكة حريصة جدًا في تقديمها لأعمال تواكب تنامي الحركة التجارية والصناعية في بلد الله الحرام، وذلك في ظل الضخ الحكومي المتواصل على مكة المكرمة لتنفيذ المشاريع العملاقة في مجال البنية التحتية، بما فيها الطرق والنقل والكهرباء، الأمر الذي حفز المستثمرين في مجالات مساكن الحجاج والمعتمرين والمواطنين واقتصاديات الحج والعمرة والمقاولات إلى الإستثمار بمكة المكرمة على وجه التحديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة مكة تطلق خدمة حجز مواعيد خدماتها الكترونيًا غرفة مكة تطلق خدمة حجز مواعيد خدماتها الكترونيًا



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab