غرفة دبي تحصل على شهادة نظام الإدارة المتكامل
آخر تحديث GMT22:57:06
 العرب اليوم -

غرفة دبي تحصل على شهادة نظام الإدارة المتكامل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة دبي تحصل على شهادة نظام الإدارة المتكامل

غرفة دبي
دبي - العرب اليوم

حصلت غرفة تجارة وصناعة دبي على شهادة نظام الإدارة المتكامل الذي يظهر تحقيق الغرفة درجة فعالية عالية في ضمان سلاسة وسرعة ومرونة إدارة العمليات التشغيلية والتي تمنحها شركة " تي يو في" الألمانية المعتمدة عالميا في إرساء معايير نظام الإدارة.

وتغطي هذه الشهادة المتطورة نظام الجودة "الأيزو 9001" ونظام الإدارة البيئية "الآيزو 14001" ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية "الآيزو 18001" في عملية تقييم موحدة مما يعكس تكاملا واندماجا أكثر في نظم الإدارة المعتمدة في الغرفة.

وصرح حمد بوعميم مدير عام غرفة دبي أن حصول الغرفة على هذه الشهادة يعكس ريادة الممارسات المعتمدة فيها ويعد إنجازا جديدا يضاف إلى لائحة إنجازاتها موضحا أن الشهادة تظهر ترابط جميع عمليات الغرفة وتعكس وجود نظام متكامل لإدارة العمليات والموارد والجودة والمخاطر والسلامة والصحة المهنية مؤكدا أن مختلف عمليات الغرفة متجانسة مع خطتها الإستراتيجية وتهدف لتحقيق أعلى معدلات الجودة والتميز.

وذكر بوعميم أن الغرفة تعتمد منهجية عالمية واضحة في إدارة العمليات حيث حددتها أولياتها مسبقا وهي رضا العميل والكفاءة والجودة والسعادة ورفاهية الموظفين، معتبرا أن توجه حكومة دبي نحو الخدمات الذكية يفرض دائما مواكبة أحدث التطورات والمتغيرات وتطبيق الأفضل والأحدث بما يتلاءم مع متطلبات التميز والجودة والكفاءة ويحقق الإضافة في توفير الخدمات للعملاء.

وأضاف مدير عام غرفة أن تكامل نظم إدارة العمليات في الغرفة وتناغمها يساهم في خفض تكاليف هذه الخدمات وتوفير الوقت والجهد، مشيرا إلى أن الغرفة تعمل حاليا على توحيد هذه النظم لتشمل تقنية العملاء وخدمة العملاء مع نهاية العام الجاري في خطوة تؤكد من خلالها التزامها بتوفير تجربة ثرية وغنية ذات جودة عالية لعملاء الغرفة.

من جهتها قالت لميس مرقة مدير شركة "تي يو في" في الإمارات والخليج، إن حصول غرفة دبي على هذه الشهادة يعكس امتثالها للمعايير العالمية في ممارساتها ويظهر هذا الإنجاز مستوى متطورا من نظم الإدارة التي تطبقها الغرفة والتزاما ملحوظا من إدارتها العليا.

وذكرت أنه ظهر خلال عملية التقييم التفاعل المتميز بين موظفي الغرفة على المستويات كل، منوها بأن التفاعل الإيجابي والتطبيق الفعال يدعم رؤية الغرفة في اعتماد الجودة والتميز كأساس لثقافتها التي تغرسها في بيئة الأعمال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تحصل على شهادة نظام الإدارة المتكامل غرفة دبي تحصل على شهادة نظام الإدارة المتكامل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab