الملاكم العالمي أمير خان يؤكد الدوحة مكان مثالي لخوض إحدى مواجهاتي
آخر تحديث GMT00:33:33
 العرب اليوم -

الملاكم العالمي أمير خان يؤكد الدوحة مكان مثالي لخوض إحدى مواجهاتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملاكم العالمي أمير خان يؤكد الدوحة مكان مثالي لخوض إحدى مواجهاتي

الملاكم العالمي أمير خان بعد وصوله قطر
الدوحة - العرب اليوم

عبر الملاكم العالمي أمير خان عن أمله في أن تتاح له فرصة مواجهة أحد أبطال العالم في الدوحة, مبينا أنه مستعد لمواجهة أي من الأبطال العالميين في قطر, والأمر يحتاج إلى تنسيق كونه مرتبط بجهات مختلفة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الملاكم العالمي, مساء اليوم السبت، بصالة علي بن حمد العطية, التي تشهد منافسات بطولة العالم للملاكمة الدوحة 2015, بعد وصوله اليوم إلى الدوحة بدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة.

وكان في استقبال خان، بطل العالم السابق مرتين، وحامل الميدالية الفضية من مجلس الملاكمة العالمي في الوزن المتوسط، السيد يوسف علي الكاظم رئيس الاتحاد القطري للملاكمة والمدير التنفيذي للجنة المنظمة للبطولة.

وسيشارك خان، الحائز على الميدالية الفضية الأولمبية، في هذا الحدث الرياضي المرموق ويتوقع أن تحظى البطولة باهتمامه الخاص، كما سيقدم بعض النصائح القيمة لدعم مواطنه الذي يمثل بلاده في هذه البطولة.

وعن رأيه في صالة حمد بن علي العطية قال الملاكم العالمي أمير خان: "إنها صالة مدهشة, أتيحت لي فرصة زيارة العديد من الصالات حول العالم, وأعتقد أن الصالة التي رأيتها في قطر تعد الأجمل, يمكن للمتفرجين أن يشاهدوا ما يجري على الحلبة من أي مقعد فيها".

وعن الرسالة التي يوجهها للملاكمين الشباب، قال خان :" نصيحتي لهم بالاستمرار في ممارسة اللعبة.. عندما تأهلت للأولمبياد كان عمري 17 سنة, ولم يتوقع المتابعون أن أحقق شيئاً, ولكني فزت بالميدالية الفضية, وتغيرت حياتي تماماً بعد ذلك, لذا أنصح الشباب بالتحلي بالعزيمة, وعرفت أن بعض البريطانيين خسروا في البطولة الحالية المقامة في قطر, وأدعوهم إلى عدم اليأس, لأن الهزيمة أمر وارد في الرياضة".

وأضاف خان قائلاً: "ستسطر فعاليات البطولة هنا قصصاً مذهلةً، وساد الكثير من الحديث حولي وحول ماني. نحن أصدقاء لكن ينبغي على الأصدقاء خوض غمار المنافسة مع بعضهم البعض وستكون هذه الصالة وجهة مثالية لهذا الحدث الفريد. وآمل أن أتمكن من الوقوف أمام ماني، لذا فقد طلبت من وكلاء أعمالي إبرام عقد مع ماني وأدعو الله بأن تتحقق آمالي لهذا اللقاء المنشود".

ومن المتوقع أن يقضي أمير خان ما يقرب من ثلاثة أسابيع هنا في قطر، وسيقيم معسكراً تدريبياً مكثفاً في عدد من مرافق الدوحة عالمية المستوى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملاكم العالمي أمير خان يؤكد الدوحة مكان مثالي لخوض إحدى مواجهاتي الملاكم العالمي أمير خان يؤكد الدوحة مكان مثالي لخوض إحدى مواجهاتي



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:56 2024 الأربعاء ,29 أيار / مايو

مصرع 3 أشخاص فى الهند جراء موجة شديدة الحرارة

GMT 10:48 2024 الخميس ,30 أيار / مايو

إيران بعد رئيسي: "سلسلة فولاذية للقيادة"

GMT 17:50 2024 الأربعاء ,29 أيار / مايو

اعترافات ومراجعات (57).. اختطاف أكيلى لاورو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab