الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

"الأهلي" يحقق انتصارًا ثمينًا على "الملعب المالي" بهدف النجم عمرو جمال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأهلي" يحقق انتصارًا ثمينًا على "الملعب المالي" بهدف النجم عمرو جمال

مباراة الاهلى
القاهرة - خالد الاتربي

حافظ "الأهلي" المصري على صدارة المجموعة الأولى الكونفدرالية الأفريقية، بفوزه على "الملعب" المالي بهدف البديل عمرو جمال في الدقيقة 75، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب السويس، في ختام مباريات دوري المجموعتين.

ويصل "الأهلي" بهذا الفوز إلى النقطة (13) في المركز الأول بفارق الأهداف عن "النجم الساحلي" الثاني بنفس رصيد النقاط، بعد فوزه على "الترجي" التونسي في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

وسيطر هجوم "الأهلي" من البداية على مجريات المباراة، لكن دون خطورة على مرمى "الملعب" المالي، بسبب تكتلهم أمام منطقة الجزاء، واللعب على الهجوم المرتد، أملا في خطف هدف خلف دفاع "الأهلي" المتقدم للنواحي الهجومية.

وشكل مؤمن زكريا خطوة هجومية على دفاع "الملعب" المالي ، لكن غياب التفاهم مع عماد متعب حال دون ترجمة الفرص إلى أهداف، وظهرت خطورة هجمات "الأهلي" مع منتصف الشوط الأول، من تمريرة الجابوني ماليك ايفونا، استقبلها عماد متعب داخل منطقة الجزاء بتسديدة علت القائم، عقبها فرصة هدف محقق حينما مرر مؤمن زكريا عرضية متقنة من الجبهة اليمنى، قابلها ايفونا برأسية قوية ارتدت من القائم الأيمن، وفشل عماد متعب في إيداعها المرمى الخالي .

وتعددت الهجمات للاعبي "الأهلي" وألغى الحكم هدف لمؤمن زكريا، بعدما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى؛ لكن الحكم احتسب الكرة لمسة يد، ثم تصدى الحارس ادجوي ديارا لتسديدة قوية من عبد الله السعيد .

وأهدر عماد متعب فرصة لا تعوض حينما انفرد للمرمى، وسدد الكرة في يد الحارس، ارتدت لرمضان صبحي، سددها بصعوبة، أنقذها مدافع "الملعب" المالي , وشهد الشوط الثاني بداية ضعيفة للأهلي، بسبب الزيادة العددية للاعبي "الملعب" المالي أمام منطقة الجزاء، ولجأ "الأهلي" إلى الكرات العرضية، أبرزها تمريرة من عبد الله السعيد قابلها ايفونا براسية ضعيفة .

وتدخل المدير الفني للأهلي فتحي مبروك بتغيير هجومي في الدقيقة 60 بخروج عماد متعب غير الموفق، ونزول عمرو جمال، الذي أهدر فرصة سهلة، بعدما فشل في استغلال عرضية صبري رحيل من الجبهة اليسرى، فيما أنقذ الحارس ادجوي ديارا مرماه من هدف محقق، حينما حول تسديدة مؤمن زكريا إلى ركنية بصعوبة .

واستمر لاعبو "الأهلي" في إهدار الفرص السهلة ، من تمريرة رمضان صبحي لايفونا داخل منطقة الجزاء سدده قوية ارتدت من مدافع "الملعب" المالي، ليعود نفس اللاعب لإهدار فرصة انفراد، بعدما تسلم الكرة أمام منطقة الجزاء، وراوغ دفاع "الملعب" المالي ، لكنه سددها اعلي العارضة .

ونجح عمرو جمال في تسجيل هدف التقدم (75) ، من عرضية صبري رحيل من ركلة ثابتة ، مررها يفونا براسية رائعة، للمنفرد عمرو جمال الذي سددها قوية برأسية قوية في المرمى الخالي، كما واصل الحظ معاندة ايفونا، الذي نجح في الانفراد بالمرمى، وسدد الكرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لحارس "الملعب" المالي  , وتدخل فتحي مبروك بتغيير هجومي بنزول أحمد عبد الظاهر ، بدلا من ايفونا قبل نهاية المباراة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab