نيسان ليف الكهربائية تحطم رقمها القياسي الأسبق للمبيعات
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

"نيسان ليف" الكهربائية تحطم رقمها القياسي الأسبق للمبيعات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نيسان ليف" الكهربائية تحطم رقمها القياسي الأسبق للمبيعات

سيارة نيسان ليف
الرياض – العرب اليوم

حطمت نيسان ليف رقمها القياسي الأسبق للمبيعات بعد أن زادت مبيعاتها لعام 2014 بنسبة 33 في المئة مقارنة بمبيعات العام الأسبق ولتحصل على أكثر من ربع سوق السيارات الكهربائية مسجلةً بيع 14,658* سيارة.

ولهذا العام، تمكنت نيسان ليف من جذب عدد غير مسبوق من المنتقلين إلى نادي السيارات الكهربائية ولتتمكن على الأثر من تصدر هذا السوق على الصعيدين الأميركي الشمالي والأوروبي. وبنهاية العام الماضي، سجلت نيسان ليف صدارتها لمبيعات السيارات العاملة حصرياً بالطاقة الكهربائية في أوروبا للعام الرابع على التوالي.

وفي هذا الإطار، قال غيوم كارتييه، نائب الرئيس لقسمي المبيعات والتسويق في نيسان أوروبا: "تتميز سياراتنا بالسمعة الإيجابية لما تتمتع به من مواصفات وتقنيات عالية الجودة، ودليل ذلك أن 95 في المئة من مستهلكينا سعيدون بسيارتنا ويقومون بالترويج لها عبر أحاديثهم مع الآخرين. كما أن 50 في المئة من هؤلاء المستهلكين أعلنوا أنهم لن يعودوا أبداً لاقتناء سيارات بمحركات عاملة بوقود البنزين أو الديزل.

 ويساهم هذا النوع من التأييد بالإضافة الى الوعي الذي بات المستهلك يتحلى به وبالأخص لجهة التوفير الهائل في التكاليف التشغيلية للسيارات الكهربائية، في تصدر نيسان ليف المستمر لقطاع السيارات الكهربائية.” ويتابع كارتييه: “تشير المعلومات التي حصلنا عليها من نظام كاروينغز للتواصل (CarWings) أن سائقي نيسان ليف يقودون سياراتهم لمسافة تزيد بمعدل 40 بالمئة بالنسبة لعدد الكيلومترات المقطوعة مقارنة بسائقي السيارات العاملة بمحركات الديزل أو البنزين في أوروبا قاطعين مسافة 16,500 كيلومتر سنوياً. وتؤكد هذه المعلومات أن السيارة الكهربائية تلعب دور السيارة الأولى في المنازل ولدى العائلات وتثبت أن نظرة المستهلك الى السيارات الكهربائية تتبدل بطريقة إيجابية.” وكانت نيسان قد أطلقت طراز ليف في الأسواق الأوروبية خلال مطلع العام 2011 لتعود في منتصف العام 2013 فتطلق نسخة مطورة من هذه السيارة تميزت بتحسينات طالت أكثر من 100 ناحية فيها عاد السبب بها إلى طلبات المستهلك.

 ويتم بناء نيسان ليف في مصانع نيسان في منطقة ساندرلاند البريطانية، في وقت يجري تصنيع بطاريات ليف في مصنع مجاور أقيم خصيصاً لهذه الغاية وهو يعمل أيضاً على تزويد نيسان e-NV200 التي أطلقت في شهر يونيو من العام 2014 والعاملة كلياً بواسطة الكهرباء، بالبطاريات. ويتم تصنيع e-NV200 التي تنتمي الى قطاع المركبات التجارية الخفيفة، في مصانع نيسان في مدينة برشلونة بإسبانيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان ليف الكهربائية تحطم رقمها القياسي الأسبق للمبيعات نيسان ليف الكهربائية تحطم رقمها القياسي الأسبق للمبيعات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab