شايفلر تخترع طريقة جديدة لإصلاح محركات السيارات
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

"شايفلر" تخترع طريقة جديدة لإصلاح محركات السيارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "شايفلر" تخترع طريقة جديدة لإصلاح محركات السيارات

شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات
واشنطن ـ أ ش أ

تعد شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات Schaeffler Automotive Aftermarket، هي الأولى في صناعة محفظة واسعة النطاق من زنبركات التعليق سابقة الشد لسيارات الركاب، والمتاحة حاليا في independent Aftermarket، يسمح هذا الحل التركيبي الحاصل على براءة اختراع، لمرائب تصليح السيارات باستبدال زنبركات المحور الأمامي بطريقة بسيطة وسريعة وخالية من الضرر لأن استخدام مكبس الزنبرك ليس ضروريا.

وهذا الحل الجديد للإصلاح- والمتاح لموديلات مختارة من أودي وسيات وسكودا وفولكس فاجن – لن يغطي فقط أكثر من 30 مليون سيارة على الطريق في أوربا اليوم؛ وإنما أيضا سيتم توسيع المحفظة بمزيد من التطبيقات خلال العام الحالي. وأعطى متخصصو قطع الغيار لمنتجات Ruville الجديدة ضمانا لمدة 10 سنوات.

تعد زنبركات التعليق مهمة من أجل السلامة، وتخضع لأقصى حد من التحميل نظرا لحقيقة أنها تنبسط وتنقبض ملايين المرات، وهي عرضة لتأثيرات الحجارة والأوساخ والمواد المسببة للتآكل مثل الملح على الطرق. ويمكن لبعض مكابس الزنبرك المستخدمة لتثبيت زنبركات غير سابقة الشد، أن تتلف طبقة السطح حتى قبل أن يبدأ الزنبرك في عمله كجزء من نظام شاسيه أو هيكل السيارة. والنتيجة أن المناطق المتضررة قد تبدأ في الصدأ. وليس لهذا تأثير سلبي فقط على عمر خدمة الزنبرك، بل في أسوأ السيناريوهات يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحطم أو كسر الزنبرك قبل أوانه.

ويقول مايك إيفرز، مدير إدارة برنامج Ruville لدى شركة شايفلر لصناعة قطع السيارات، إن "زنبركات تعليق Ruville سبق شدها لتصل إلى الطول المحدد بالضبط الذي تحتاجه للتركيب، وهو مايحمي سطحها الحساس من التعرض للضرر خلال التركيب لأن المرائيب القائمة على إصلاح السيارات لم تعد في حاجة لأى أداة خاصة، مثل مكبس الزنبرك. وهذا لا يعني فقط أنه يمكن استبدال الزنبرك بشكل أسرع بكثير، بل أن يتم ذلك أيضا بصورة أكثر أمانا وأسهل من أي وقت مضى". ويتم تصنيع جميع زنبركات التعليق سابقة الشد، وفقا للمباديء التوجيهية الصارمة لمكتب التقييم OE.

وفي هذا الصدد، يوصي المتخصصون من شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات، دائما باستبدال كلا زنبركي التعليق المتواجدين على محور واحد لضمان أفضل خصائص التخفيف للهيكل. وإذا تم تركيب زنبركات ذات أعمار مختلفة وفترات خدمة مختلفة على نفس المحور، فإن الجانبين الأيمن والأيسر يمكن أن يعملا بشكل مختلف، وهو ما يمكن أن يكون له تأثير سلبي على كل من التعامل وسلامة القيادة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شايفلر تخترع طريقة جديدة لإصلاح محركات السيارات شايفلر تخترع طريقة جديدة لإصلاح محركات السيارات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab