الأهلي يعود لصدارة الدوري بفوزه على الانتاج الحربي
آخر تحديث GMT04:13:03
 العرب اليوم -

الأهلي يعود لصدارة الدوري بفوزه على الانتاج الحربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يعود لصدارة الدوري بفوزه على الانتاج الحربي

النادي الأهلي
القاهرة - العرب اليوم

بدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي، المباراة بتشكيل مكون شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي وعلي معلول في الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان في خط الوسط، وجونيور أجاي وعمرو جمال في الهجوم.

واعتمد شوقي غريب المدير الفني للانتاج الحربي على تأمين دفاعاته وتكثيف عدد لاعبيه في منطقة وسط الملعب، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة خلف دفاعات الأهلي، في الوقت الذي استحوذ فيه الأهلي على الكرة معظم فترات اللقاء.

الأهلي كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، واستحوذ لاعبوه على منطقة وسط الملعب، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى عامر عامر حارس الانتاج الحربي، وكانت أبرز هجمات الأهلي عن طريق النيجيري جونيور أجاي الذي لعب كرة رأسية فوق العارضة، مستفيدا من العرضية المميزة التي لعبها أحمد فتحي من الجانب الأيمن.

وفي الدقيقة 27 ، كاد عبد الله السعيد أن يسجل هدفا للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس الانتاج الحربي تمكن من التصدي للكرة بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني، نجح أجاي في إحرازو هدف الأهلي الأول في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من وليد سليمان برأسه، ليضع اللاعب النيجيري الكرة في الشباك.
وبعد الهدف، حاول الانتاج الحربي صنع الهجمات على مرمى الأهلي في محاولة لتعديل النتيجة، ولكن دفاع الأهلي نجح في التصدي لكل محاولات أصحاب الأرض، فيما أجري حسام البدري التغيير الأول للأهلي بنزول كريم نيدفيد بدلا من عمرو جمال.

تحسن أداء الأهلي بشكل ملحوظ في الشوط الثاني بفضل تمركز الثلاثي عمرو السولية وحسام عاشور وعبد الله السعيد في وسط الملعب، بجانب انطلاقات أحمد فتحي ووليد سليمان في الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 65، تمكن عبد الله السعيد من تسجيل ثاني أهداف الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الانتاج الحربي، ليؤمن للمارد الأحمر الحصول على الثلاث نقاط، والعودة من جديد لصدارة الدوري الممتاز.

من جهته، حاول شوقي غريب العودة للقاء من جديد، من خلال إجراء تغييرات هجومية باشراك الإثيوبي أوميد أوكري وصانع الألعاب محمود عبد الحكيم، وفي الربع ساعة الأخيرة استحوذ فريق الانتاج على الكرة في وسط الملعب ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على الانتاج الحربي بهدفين دون رد.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يعود لصدارة الدوري بفوزه على الانتاج الحربي الأهلي يعود لصدارة الدوري بفوزه على الانتاج الحربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab