الأندية الكويتية تتحدى قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المواجهات الودية
آخر تحديث GMT12:39:22
 العرب اليوم -

الأندية الكويتية تتحدى قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المواجهات الودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأندية الكويتية تتحدى قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المواجهات الودية

الاتحاد الكويتي
الكويت ـ العرب اليوم

لم تلتزم الأندية الكويتية بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القاضي بعد إقامة مواجهات ودية تجمع هذه الأندية مع فرق أجنبية خلال معسكراتها ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2016/2017، وقرار الاتحاد الآسيوي جاء بعد خطاب وجهه نادي التضامن إلى مجلس إدارة الاتحاد الكويتي المنحل يستفسر فيه عن لعب مباريات ودية في معسكره الهنغاري، ليوجه الاتحاد الكويتي بدوره الاستفسار إلى الاتحاد الآسيوي، الذي جاء رده بالرفض، بحجة إيقاف الكرة الكويتية على المستوى الخارجي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

والسؤال الذي طرحته جماهير الكرة الكويتية في وقت سابق مفاده: هل ستلتزم الأندية بقرار الاتحاد الآسيوي بالاكتفاء بالتدريبات في المعسكرات الخارجية دون لعب مباريات ودية؟
الإجابة على السؤال جاءت بعد انتهاء عدد كبير من المعسكرات بالنفي، وهو أن الأندية لم تلتزم بقرار الاتحاد الآسيوي، فهناك أندية يبدو أنها التزمت بالفعل بالقرار خوف توقيع العقوبات عليها، أو أنها لعبت مباريات ودية مع فرق أجنبية بالفعل لكنها فرضت على هذه المباريات سياج من السرية والكتمان ومنها الكويت والقادسية وكاظمة.

وفي المقابل، فإن مدير فريق العربي عبدالعزيز المطوع قد أكد قبل العودة من معسكر تركيا بساعات بأن الفريق استفاد من المعسكر تمامًا، وأنه لعب 5 مباريات ودية متدرجة المستوى.أما الصفحة الخاصة لنادي الشباب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فقد أعلنت عن خوض الفريق أولى مبارياته التجريبية أمام فريق كوجالي التركي، ثم سردت فيما بعد تفاصيل المباراة التي حقق فيها الشباب الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأندية الكويتية تتحدى قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المواجهات الودية الأندية الكويتية تتحدى قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المواجهات الودية



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab