المصري يؤدي مرانه الاساسي علي الملعب الفرعي لبرج العرب
آخر تحديث GMT03:46:33
 العرب اليوم -

المصري يؤدي مرانه الاساسي علي الملعب الفرعي لبرج العرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصري يؤدي مرانه الاساسي علي الملعب الفرعي لبرج العرب

النادي المصري
الاسكندرية - العرب اليوم

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأساسي على الملعب الفرعي لملعب الجيش ببرج العرب و استمر لما يقرب من 90 دقيقة تحت الأضواء الكاشفة.
وقبيل المران حرص حسام حسن المدير الفنى على الاجتماع بلاعبيه مؤكدا لهم ضرورة التعبير عن أنفسهم بقوة خلال مباراة الثلاثاء , مشيراالي أن جماهير الكرة المصرية تنتظر مشاهدة تلك المباراة بشغف خاصة مع ما يمتلكه الفريقان من لاعبين نجحوا في الظهور بمستوى طيب على مدار الموسم .
وشدد حسام حسن على ضرورة بذل قصارى الجهد والعرق من أجل تحقيق الفوز واسعاد جماهير بورسعيد الوفية, وأعرب عن أمله في الخروج بالمباراة في أبهى صورها من ناحية الروح الرياضية.
وجاء المران حماسيا للغاية وركز خلاله المدير الفنى على النواحي الخططية والتكتيكية في ضوء مشاهده لعدد من التسجيلات الأخيرة لمباريات الأهلي لتوضيح مواطن القوة والضعف.فى الفريق الخصم 
ومن جهه أخرى توجه مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدى برئاسة سمير حلبية بالشكر الى ادارة فندق توليب "وإستاد برج العرب وخاصة طارق أحمد مدير عام فنادق توليب الأسكندرية .
وذكر الموقع الرسمى للنادى المصرى البورسعيدى أنادارة النادى تتوجه بالشكر بعد المجهود الكبير الذي بذلته ادارة الفندق وعلى رأسهم الدكتور طارق أحمد لتسهيل استضافة معسكر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري والذي بدأ مساء أمس السبت ويستمر حتى موعد مباراة الأهلي بعد غد الثلاثاء .
وأعرب حسام حسن المدير الفني عن سعادته البالغة بالاستقبال الحافل لفريق المصري وجهازه الفني والاداري والطبي من مسئولي فنادق توليب وعلى رأسهم طارق أحمد مؤسس الفندق والذي قام بتقديم كافة التسهيلات لاستضافة الفريق بالفندق الذي يقع داخل نطاق ستاد الجيش ببرج العرب ... كما وجه الشكر للقوات المسلحة المصرية على انشاء الصرح العالمي الضخم والذي يعد بحق مفخرة للرياضة المصرية، مشيدا بفكرة انشاء الفندق داخل نطاق الاستاد الأمر الذي يجعل الفريق قريبا من كل الخدمات التي يرغب فيها كالتدريب على الملاعب المختلفة لاستاد برج العرب وكذلك استخدام الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق كصالات اللياقة البدنية "الجچيمانزيوم" المتميزة وكذلك الساونا والجچاكوزي اللازمين لاجراء تدريبات الاستشفاء .
ومن ناحيته وجه ابراهيم حسن مدير جهاز الكرة بالنادي الشكر نيابة عن لاعبي النادي المصري والأجهزة الفنية والإدارية والطبية الى مدير عام الفندق وأسرة الفندق، وأعرب عن سعادته البالغة برؤية تلك المنشأت العملاقة على أرض مصر وقال نتمنى استفادة كافة الفرق الرياضية داخل وخارج مصر من تلك المنشأت في اقامة معسكرات الاعداد نظرا لما تمتلكه من أمكانيات هائلة تساعد على نجاح معسكرات للفرق الرياضية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري يؤدي مرانه الاساسي علي الملعب الفرعي لبرج العرب المصري يؤدي مرانه الاساسي علي الملعب الفرعي لبرج العرب



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:27 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

لسان حال الخمسة

GMT 05:19 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

الجيش الإسرائيلي يؤكد سيطرته على معبر رفح

GMT 09:48 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

الحوثي... و«هارفارد» و«حماس»

GMT 04:34 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

5 شهداء على الأقل بقصف إسرائيلي لمنزل في رفح

GMT 02:46 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر خلال ساعات

GMT 05:56 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

20 شهيدا في غارات إسرائيلية على رفح الفلسطينية

GMT 00:23 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

خبز وكعك وإشاعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab