رئيس الاتحاد السعودي يؤكد إمكانية لعب مباريات السوبر خارجيًا
آخر تحديث GMT11:15:58
 العرب اليوم -

رئيس الاتحاد السعودي يؤكد إمكانية لعب مباريات "السوبر" خارجيًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الاتحاد السعودي يؤكد إمكانية لعب مباريات "السوبر" خارجيًا

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد
الرياض – العرب اليوم

أكّد رئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد، أنه من الممكن تكرار تجربة لعب مباراة "السوبر" السعودي مرة أخرى خارج الأراضي السعودية، لكنه اشترط أن تخضع التجربة الحالية للتقييم الفني والجماهيري والمالي.

وبيّن أحمد عيد أن أجواء الإعداد تسير بشكل جيد، موضحًا "مطمئن لكل شيء، فكل الأمور تسير بشكل جيد وزرت ملعب المباراة والتقيت بطاقم العمل والجميع هنا متحمس ويراهن على النجاح وهذا الأمر يسعدني جدا، لقد عملنا ما في وسعنا وسعدت بأن أكثر من 70%من التذاكر جرى بيعها بالكامل حتى اليوم".

وأضاف "أن المنافسات المحلية لن تمنحه الفرصة الكاملة لاحتراف اللاعب السعودي خارجيا ونقل المباريات يساعدنا على إظهار نجومنا للعالم وتضييق مساحة التباعد الإعلامي بيننا وبينهم وهو ما يجعلني أقول لكم إن إمكانية استمرار تجربة لعب مباريات السوبر خارجيا متاحة الموسم المقبل بعد أن تخضع التجربة الحالية لفحص مالي وجماهيري وفني لتطوير الفكرة ".

وشدد عيد على أن الجماهير التي ستحضر اللقاء ستكون صورة للمملكة العربية السعودية أمام العالم لذلك عليهم أن يكونوا عند حسن الظن لتقديم انطباع جيد عن السعوديين، وتابع "لست قلقا من أي شيء أبدا، ما أطلبه من الجميع أن تكون صورة الإنسان المسلم السعودي المتحضر حاضرة لإثراء الحدث الكروي وأنا متأكد أن طلبي هو للتذكير لثقتي الكاملة بأن المواطن السعودي خلوق بطبعه".

وتقام الأربعاء مباراة "السوبر" السعودي التي تجمع بين "النصر"، بطل الدوري، و"الهلال"، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، في ملعب "لوفتس رود" في لندن.
ويواجه اتحاد كرة القدم السعودي منذ إعلانه نقل مباراة السوبر من الرياض إلى لندن منتصف تموز/يوليو بعض الانتقادات رغم كشفه أن العائد المادي المناسب للناديين ولاتحاد اللعبة من أهم أسباب اختيار لندن للمباراة المرتقبة، بالإضافة إلى منح الفرصة للمغتربين والعرب والأصدقاء من كافة دول العالم لمتابعة المباراة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد السعودي يؤكد إمكانية لعب مباريات السوبر خارجيًا رئيس الاتحاد السعودي يؤكد إمكانية لعب مباريات السوبر خارجيًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab