الهلال في استراحة أحد والشباب يأمل نقاط الرائد الخميس
آخر تحديث GMT20:37:44
 العرب اليوم -

ضمن منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي

"الهلال" في استراحة "أحد" و"الشباب" يأمل نقاط "الرائد" الخميس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الهلال" في استراحة "أحد" و"الشباب" يأمل نقاط "الرائد" الخميس

الاهلي السعودي
الرياض – العرب اليوم

تشهد الملاعب السعودية عصر الخميس جولة جديدة من جولات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "21 عامًا"، إذ ستقام الخميس سبع مباريات ضمن الجولة ال12، تجمع الأولى الهلال وأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وتختلف طموحات الفريقين إذ يبحث المستضيف عن مواصلة انتصاراته وتأكيد صدارته التي يتربع عليها ب 29 نقطة، في المقابل فإن أحد أصبح من الفرق المهددة بالهبوط في الموسم المقبل إذ تراجع للمركز العاشر ب 12 نقطة.

وعلى ملعبه في جدة تنتظر الأهلي مهمة سهلة مع هجر، ويسعى الفريق الأخضر إلى مطاردة المتصدر، فالأهلي يحتل المركز الثاني ب 23 نقطة، أما هجر فلا يمتلك سوى عشر نقاط وضعته في المركز ال12، ورغم أهمية المباراة بالنسبة له إلا أنه يدرك جيدًا صعوبتها، وإذا ما عاد من جدة بنقطة التعادل فإنها تعتبر نتيجة إيجابية.
ويلتقي الشباب والرائد على ملعب الأول في الرياض، ويحتل صاحب الأرض والجمهور المركز الثالث ب 21 نقطة، ويطمح في الفوز من أجل الإبقاء على حظوظه المتبقية، أما الرائد فلديه 13 نقطة في المركز التاسع، وتكمن أهمية اللقاء بالنسبه له في بحثه عن الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويواجه الاتحاد في جدة الخليج، الاتحاديون إذا ما أرادوا تعزيز حظوظهم في المنافسة على اللقب فهم مطالبون بالفوز في المباراة، إذ يمتلكون في رصيدهم 21 نقطة في المركز الرابع، أما الخليج فلا تقل المباراة اهمية بالنسبة له لكن بطموحات مختلفة تمامًا، إذ يلعب من أجل الفوز والابتعاد عن خطر الهبوط، كونه يمتلك عشر نقاط في المركز ال 11.

ويستضيف النصر على ملعبه القادسية، وتتساوى الكفتان إلى حد كبير، فالنصر يحتل المركز السادس ب 16 نقطة، أما القادسية فلديه 19 نقطة وضعته في المركز الخامس.
وعلى ملعب نادي الأمل في القصيم يلتقي التعاون والفتح، في مباراة تميل كفتها للمستضيف الذي يحتل المركز السابع بنقاطه ال 15، على الطرف الآخر يعتبر الفتح هو الحلقة الأضعف في الدوري حتى الآن كونه يتذيل الترتيب بنقاطه الأربع.

ويستضيف الفيصلي العروبة على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، المستضيف لديه 15 نقطة في المركز الثامن، ويبحث عن استغلال تواضع مستويات ونتائج خصمه للظفر بالنقاط الثلاث، كون العروبة يحتل المركز قبل الأخير بتسع نقاط، لكنه بالتأكيد سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن هذا المركز المتأخر.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال في استراحة أحد والشباب يأمل نقاط الرائد الخميس الهلال في استراحة أحد والشباب يأمل نقاط الرائد الخميس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab