مدرب الأهلي جروس يرفض البقاء في الرياض بعد النصر
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

ضمن الجولة الـ17 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين

مدرب "الأهلي" جروس يرفض البقاء في الرياض بعد النصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب "الأهلي" جروس يرفض البقاء في الرياض بعد النصر

كريستيان جروس
جدة – العرب اليوم

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس بقاء اللاعبين في الرياض عقب مباراة النصر الاثنين في الجولة الـ17 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك لأداء المباراة النهائية لكأس ولي العهد الجمعة المقبل أمام الهلال. حيث عرضت إدارة الأهلي على المدرب  إبقاء اللاعبين في الرياض لتجنب إرهاق اللاعبين بسبب السفر وكثرة التنقل وتهيئتهم بالشكل الجيد، إلا أن جروس فضل عودتهم إلى جدة ومنحهم الراحة الكافية والتعامل مع مباراة النهائي بشكل طبيعي.

وكان المقترح ببقاء الفريق الأهلاوي في الرياض بعد مباراة النصر قد تم طرحه من قبل إدارة النادي على الجهاز الفني فيما سيكون التدريب الأخير للفريق قبل النهائي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة.
اجتماع سري

وأوضحت مصادر أن اجتماعا سريا عقد بين اللاعبين بعيدا عن أعين أعضاء الجهازين الإداري والفني، لمناقشة بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات الماضية، وفتح صفحة جديدة والبدء في التصحيح والتركيز ومضاعفة الجهد ابتداء من مواجهة النصر.

ويقوم الجهاز الإداري بتهيئة اللاعبين بالطريقة المناسبة للمواجهات المقبلة، حيث يعتزم شرفيو النادي التواجد في التدريبات من أجل تحفيز اللاعبين معنويا. وكشفت مصادر أن إدارة النادي رصدت مكافآت مجزية في حال تحقيق الفوز في المباريات المقبلة وتحقيق لقب كأس ولي العهد . ميدانيا، استأنف اللاعبون أمس تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي بعد يوم الراحة التي منحها مدرب الفريق جروس لهم، وسيبدأ الفريق اليوم استعداداته لمباراة النصر في الرياض.

وبدأ الجهاز الطبي في تجهيز اللاعبين المصابين حتى يتمكن المدرب من اختيار الأفضل في المباريات المقبلة محليا وقاريا، حيث يلتقي الأهلي في الـ24 الحالي مع ناساف الأوزبكي ضمن المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا. كما تقرر أن يغادر الثنائي محمد عبدالشافي وماهر عثمان إلى الدوحة منتصف هذا الأسبوع  لإجراء عمليات جراحية في مستشفى إسباير في الدوحة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأهلي جروس يرفض البقاء في الرياض بعد النصر مدرب الأهلي جروس يرفض البقاء في الرياض بعد النصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab