علي الزبيدي في طريقه إلى مغادرة الاتفاق نحو الأهلي
آخر تحديث GMT22:18:18
 العرب اليوم -

بعد عرض ضخم وصلت قيمته إلى 26 مليون ريال سعودي

علي الزبيدي في طريقه إلى مغادرة "الاتفاق" نحو "الأهلي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علي الزبيدي في طريقه إلى مغادرة "الاتفاق" نحو "الأهلي"

اللاعب علي الزبيدي
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

يبدو أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الاتفاق" علي الزبيدي، في طريقه إلى الانتقال وبشكل نهائي إلى "الأهلي"، بعدما تقدمت إدارة النادي "الأهلي" بعرض إلى نظيرتها في الاتفاق لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، بمبلغ فاق الـ26 مليون ريال، والذي يفوق العرض الذي تقدمت به إدارة "النصر" الساعية إلى كسب خدمات اللاعب والمقدر بـ11 مليون ريال.

وانقطع الزبيدي عن معسكر فريقه المقام حاليا في تركيا، ودارت خلال الأيام الماضية أنباء حول إمكانية استغناء إدارة ناديه عن خدماته وانتقاله إلى نادٍ آخر دون تحديد وجهته المقبلة، ورغبة الاتفاقيين في الاستفادة من قيمة بيع ما تبقى من عقده لصاحب العرض الأفضل.

وأكد رئيس الاتفاق المكلف أحمد الدوسري أن ناديه يرغب في الاستفادة من قيمة بيع عقد اللاعب، خصوصا بعدما أظهر عدم رغبته في البقاء في ظل تواجد الفريق في الدرجة الأولى، مشددا على أنهم لا يريدون أي لاعب يشكل تأثيرا سلبيا على بقية اللاعبين، لاسيما أن فارس الدهناء يمر بمعترك ومشاكل كبيرة تتعلق بالانتخابات المقبلة لإدارة النادي الجديدة.

ورفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي"، السويسري كريستيان غروس، دخول المحترف اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، في تدريبات الفريق خلال المعسكر المقام في مدينة لوزان السويسرية، حتى ينهي البرنامج اللياقي الخاص الذي وضعه الجهاز الفني للاعب ليكون في كامل جاهزيته قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

واختتم الفريق الأهلاوي اختتم مساء أمس مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي، عندما واجه فريق لي مونت السويسري.

وستكون عودة الفريق إلى جدة السبت المقبل، استعدادا لانطلاق المرحلة الثالثة من الإعداد والتي تتخللها إقامة مباراة تجريبية وحيدة قبل بداية الموسم الجديد، حيث يقوم الجهاز الإداري بمخاطبة عدد من الأندية الخليجية خلال الأيام الماضية لإقامة مباراة ودية، ليقف غروس على مدى جاهزية لاعبيه، حيث تحصلت إدارة النادي على موافقة مبدئية من "الجزيرة" الإماراتي لخوض مباراة ودية، على أن تقام  في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويذكر أن الجهاز الفني وضح تركيزه الكبير خلال التدريبات الأخيرة على العناصر الأساسية التي سيدخل بها أولى مبارياته في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين أمام "التعاون".

وسبق للزبيدي أن خاض تجربة احترافية مع "الأهلي" الموسم قبل الماضي بنظام الإعارة، قبل أن يعود للاتفاق مرة أخرى، إلا أنه كان دائم التخلف عن المعسكرات والتمارين وكثير التأخير بحجة المطالبة بحقوقه من ثمن إعارته لـ"الأهلي" من الرئيس الاتفاقي السابق عبد العزيز الدوسري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي الزبيدي في طريقه إلى مغادرة الاتفاق نحو الأهلي علي الزبيدي في طريقه إلى مغادرة الاتفاق نحو الأهلي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab