العرب اليوم - الفنان أيوب الحومي يُطلق أغنية صدفة حب باللهجة المغربية
حصيلة القتلى المدنيين في الموصل تتزايد في قصف يعتقد انه للتحالف الدولي بقيادة واشنطن في الموصل الجديدة بحسب مسؤولين محليين حاليين وسابقين سحب مشروع قانون ترامب للرعاية الصحية من النواب الأميركي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يلتقي الاثنين وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية إصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار قرب محطة لمترو الأنفاق في مدينة ليل الفرنسية الخطوط التركية تزود طائراتها بتقنية "eXPhone"مطلع إبريل المقبل تسمح للمسافرين باستخدام الإنترنت وتحديث منصات التواصل الاجتماعي عبر الهاتف المنظمة العربية للسياحة تشارك في المؤتمر الدولي للسياحة العلاجية مرتضي يؤكد أن بديل حلمي في الزمالك سيكون اجنبيًا وآلان جيريس الأقرب مرتضي منصور يؤكد أنه تم الاستقرار علي رحيل محمد حلمي من الزمالك آبل تقدم النسخة الحمراء من iPhone 7 الذي سيعود جزء من قيمة شرائك له لصندوق مكافحة الإيدز اصابة خطيرة تعرض لها شيموس كولمان لاعب إيفرتون بعد تدخل من تايلر لاعب سوانزي في مباراة ايرلندا امام ويلز
أخر الأخبار

الفنان أيوب الحومي يُطلق أغنية "صدفة حب" باللهجة المغربية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان أيوب الحومي يُطلق أغنية "صدفة حب" باللهجة المغربية

الفنان أيوب الحومي
الدار البيضاء - زينب التهامي

أطلق الفنان أيوب الحومي أغنية باللهجة المغربية تحت عنوان "صدفة حب" على شكل فيديو كليب، وهي من كلماته وألحانه ومن توزيع أسامة سامي ومن إخراج حسن الكرفطي وتحت إدارة إنتاج شركة روك ريكورد المصرية للإنتاج الفني .

وتدور أحداث فيديو كليب "صدفة حب" التي صورت في مدينة طنجة حول علاقة شاب بفتاة جمعتهما الصدفة لتتحول إلى قصة حب، ثم زواج في جو رومانسي حالم ومتناغم وبموسيقى مختلفة وإحساس جد عالٍ بصوت الفنان أيوب وهو ما يميز هذه الأغنية .

الفنان أيوب الحومي نجم برنامج اكتشاف المواهب "فنان العرب" تعرف عليه الجمهور من خلال هذا البرنامج بأدائه المتميّز لمجموعة من الأغاني الطربية والتي نال من خلالها إعجاب الفنان الكبير محمد عبده الذي أشاد بموهبته، وكذلك لجنة التحكيم المتكونة من أكبر نجوم العرب وهم الفنان عبدالله رويشد والفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري ليتعاقد مع شركة روك ريكورد للإنتاج الفني التي أشرفت على إدارة أعماله الفنية.

يذكر أن أيوب الحومي أطلق أغنية "العايلة" العام الماضي على شكل فيديو كليب والتي لاقت استحسان الجمهور المغربي والعربي من خلال عرضها على أهم القنوات العربية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الفنان أيوب الحومي يُطلق أغنية صدفة حب باللهجة المغربية  العرب اليوم - الفنان أيوب الحومي يُطلق أغنية صدفة حب باللهجة المغربية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تتألق في ثوب ذهبي كشف عن ساقيها

واشنطن - رولا عيسى
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab