العرب اليوم - جامعة الدول العربية تؤكد دعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب

جامعة الدول العربية تؤكد دعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الدول العربية تؤكد دعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب

القاهرة - قنا

أدانت جامعة الدول العربية بشدة الهجمات الإرهابية التي يشنها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام /داعش/ على بعض المدن العراقية، والتي أسقطت المئات من القتلى والجرحى الأبرياء، مُشدّدةً على أن تلك الهجمات إنما تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في ربوع العراق والمنطقة من حوله. وأكدت الجامعة في بيان لها اليوم تضامنها الكامل مع الدولة العراقية في حربها ضد الإرهاب، داعية إلى ضرورة تكاتف القوى وتوحيد الجهود لمواجهة تلك التنظيمات الإرهابية. كما أكدت الجامعة العربية تأييدها الكامل لبيان مجلس الأمن أول أمس /الجمعة/ الذي أعرب عن الدعم القوي لجهود الحكومة العراقية المتواصلة للمساعدة على تلبية الاحتياجات الأمنية لجميع سكان العراق، مشيدةً بجهود أفراد قوات الأمن والشرطة وزعماء العشائر العراقية في التصدي للأعمال الإجرامية لتنظيم /داعش/. وقال البيان "إن الجامعة العربية تتابع باهتمام جهود الحكومة العراقية لمواصلة العمل على تأمين المرور الآمن للمدنيين المحاصرين في محافظة الأنبار والعودة الآمنة للنازحين". كما حث كافة القوى الوطنية العراقية على إعلاء المصلحة العليا للدولة والابتعاد عن التجاذبات السياسية، مُعربا عن الاستعداد الفوري للقيام بما يطلبه العراق، وبما يحقق استعادة الأمن والاستقرار في ربوعه ويحافظ على سيادته ووحدته وسلامته الإقليمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - جامعة الدول العربية تؤكد دعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب  العرب اليوم - جامعة الدول العربية تؤكد دعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب



 العرب اليوم -

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان جميلة في فستان أسود مثير ومميّز

كانبيرا ـ ريتا مهنا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab