العقيد إبراهيم عجاج يؤكد ان الشراكة بين رجل الشرطة والمواطن تعزز أمن
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

العقيد إبراهيم عجاج يؤكد ان الشراكة بين رجل الشرطة والمواطن تعزز أمن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العقيد إبراهيم عجاج يؤكد ان الشراكة بين رجل الشرطة والمواطن تعزز أمن

المنامة - بنا

صرح العقيد ركن إبراهيم عجاج مدير إدارة الوقاية من الجريمة والقائم بأعمال مدير إدارة شرطة خدمة المجتمع ان شرطة خدمة المجتمع منذ إنشائها إلى يومنا هذا، وشرطة خدمة المجتمع تعمل بجد لتقديم خدمات أمنية متميزة، وقد حققت إنجازات عديدة، كانت نتائجها واضحة وانعكاساتها إيجابية على المجتمع، بفعل توسيع أطر التعاون المثمر مع المواطنين والمقيمين، والمبني على أسس التكامل والتشارك البناء لمكافحة الجريمة والوقاية منها. وقال في لقاء أجرته معه مجلة " الأمن" بإدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن شرطة خدمة المجتمع تمكنت من مد جسور التعاون المتبادل مع المواطنين وكسب ثقتهم، ويظهر ذلك جلياً من خلال الحملات التوعوية والوقائية والإرشادية التي تنفذها بين فينة وأخرى، مما يسهم في تحفيز المواطن للحفاظ على أمنه وصون مقدرات وطنه، وفي هذا الإطار تسهم أيضاً إدارة الوقاية من الجريمة في الحفاظ على أمن المجتمع وتحقيق الاستقرار والطمأنينة في ربوع الوطن. وأوضح أن شرطة خدمة المجتمع تهدف إلى تحقيق التعاون مع أفراد المجتمع ومؤسساته لتحقيق الأمن والأمان للبحرين، فنجد أفراد شرطة خدمة المجتمع ينظمون حركة السير في الطرق في المناسبات المختلفة وينظمون حركة طلبة المدارس حتى لا يتعرضوا للحوادث المرورية، ويساعدون الناس بمختلف أجناسهم وجنسياتهم لتحقيق الأمن والسلامة. وتحدث عن إدارة الوقاية من الجريمة قائلاً: أنها تقوم بعمل إحصائيات حول الجريمة والظروف التي تؤدي إليها، وتقدم الإدارة دراسات ومقترحات وتقوم بالتوعية للحد من وقوع الجريمة، لتحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة وبما يخدم نهضتنا العلمية والثقافية والأمنية. وأضاف: إن إدارة الوقاية من الجريمة تنظم دورات توعوية عديدة تهدف إلى الحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين والممتلكات العامة والخاصة، ونحرص بشكل مستمر على تنظيم دورات تدريبية حول عملية إخلاء المباني وكيفية الخروج منها بأمان، وتنظيم تحرك المواطنين والسير في الشارع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العقيد إبراهيم عجاج يؤكد ان الشراكة بين رجل الشرطة والمواطن تعزز أمن العقيد إبراهيم عجاج يؤكد ان الشراكة بين رجل الشرطة والمواطن تعزز أمن



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab