حنان مطاوع توجه نصيحة للفتيات بعد انتهاء مسلسل صوت وصورة
آخر تحديث GMT19:12:28
 العرب اليوم -
وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

حنان مطاوع توجه نصيحة للفتيات بعد انتهاء مسلسل "صوت وصورة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حنان مطاوع توجه نصيحة للفتيات بعد انتهاء مسلسل "صوت وصورة"

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة ـ العرب اليوم

وجهت الفنانة المصرية حنان مطاوع نصيحة للفتيات عقب انتهاء عرض مسلسلها "صوت وصورة" الذي كان يُعرض خلال الأيام الماضية، والذي حقق نجاحاً كبيراً، وتصدّر مؤشرات محرك البحث غوغل، خلال فترة عرضه.

نصيحة حنان مطاوع للفتيات

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، كتبت حنان مطاوع منشوراً قالت خلاله: "خلصت حدوتة رضوى ..خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة..خلصت وعرفتنا إن الزمن اللي أحنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه ولا حتى اللي بتشوفه، وإن لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي وتديله من عمرها أكتر وما كانتش اكتشفت نفسها ولا قابلت الأحسن".

أضافت مطاوع موجهة نصيحة للفتيات قالت خلالها: "لازم تتعلمي من رضوى أنك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده ولا تتجاهلي اللي بيتقال ولا تثقي في حد ثقة مفرطة وما تقبليش بالموجود عشان تراضي حد.. أقبلي اللي تستحقيه وبس".

يُذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة" كانت قد شهدت مجموعة من الأحداث المشوقة، والتي كان أبرزها الكشف عن قاتل عصام الصياد الحقيقي وبراءة رضوى، التي قامت بأداء دورها الفنانة حنان مطاوع.

شارك حنان مطاوع  في بطولة مسلسل صوت وصورة كلا من: نجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقي صخر وهاجر عفيفي. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حنان مطاوع تعلق على نجاح "صوت وصورة"

حنان مطاوع تنشر مشهداً من «صوت وصورة»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع توجه نصيحة للفتيات بعد انتهاء مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع توجه نصيحة للفتيات بعد انتهاء مسلسل صوت وصورة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab