ليلى علوي تكشف عن سر جسدها الممشوق في إعلانها الأخير
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ليلى علوي تكشف عن سر جسدها الممشوق في إعلانها الأخير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليلى علوي تكشف عن سر جسدها الممشوق في إعلانها الأخير

ليلى علوي
القاهرة - العرب اليوم

بعد الإعلان الذي قدمته النجمة ليلى علوي، فقد أثارت إعجاب الجميع بشدة. ولفتت أنظار جميع النساء العربيات بسبب رشاقتها وجمالها، وتساءل الكثيرون عن سر رشاقة وتألق النجمة ليلى علوي وخسارتها للكثير من الوزن. وليس الإعلان التلفزيوني فقط التي ظهرت به ليلى علوي رشيقة وأنيقة فقد طلت أيضًا على أغلفة المجلات في أكثر من جلسة تصوير. وزعم البعض أن خسارتها للوزن في الصور مجرد فوتو شوب. لكنها نفت ذلك تمامًا وخصوصًا بعد ظهورها في الإعلان.

وقررت أن تكشف سر رشاقتها من خلال استضافتها في برنامج "الشريان" الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان، ويبث على قناة "الإم بي سي". قالت إنها قد فقدت 16 كيلو في 8 أشهر فقط، وذلك عن طريق اتباعها لنظام ريجيم خاص يقوم بتقديمه مركز عالمي متخصص في الريجيم، ولديه فروع كثيرة في كل أنحاء العالم ومنهم السعودية ومصر.

وأضافت ليلى علوي قائلة "التزمت ببرنامج غذائي حدده لي المسؤولون في المركز وهذا المركز يرسل كل وجبات الرجيم بنفسه إلى بيوت المتعاملين معه. وقد واظبت على هذ النظام الغذائي إلى أن خسرت من وزني ١٦ كيلو غرامًا".

وكشفت ليلى في البرنامج بأنها لم تخضع لإجراء أي عمليات جراحية في المعدة للتخسيس أو لشفط الدهون، وقالت "الحمد لله لم أخضع حتى الآن لهذه العمليات، لكني قد أجريها يوما ما". وأشارت الفنانة ليلى علوي إلى أن نظام الريجيم الذي اتبعته كان يعتمد على الأطعمة التي بها كميات قليلة من السعرات الحرارية. لأن السعرات الحرارية العالية من أهم الأسباب الرئيسية لزيادة الوزن. شددت على لابد من الالتزام بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في استجابة الجسم ويحرق الدهون بشكل سريع. وعبرت ليلى عن سعادتها بالنتيجة الهائلة التي وصلت إليها.

وتابعت أنها الأن قادرة على تنظيم السعرات الحرارية في الأطعمة التي تتناولها، ويمكنها أن تتناول أي طعام ولكن بانتظام. وأما عن الإعلان التلفزيوني الجديد الذي قدمته الفنانة ليلى علوي فقد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر بكثرة حيث تم عرض الإعلان، وهي تعلن عن إحدى الشركات التي تنتج الأجهزة المنزلية، وقامت ليلى بأداء أغنية شهيرة للنجمة الراحلة " هند رستم"، وهي "حبيبي يا رقة" في فيلم "اعترافات زوج".

وظهرت ليلى فاقدة للوزن بشكل ملحوظ، وطلت وهي ترتدي جي ميست أسود. وفي لقطة اخرى ارتدت فستان فوشيا قصير قد أوضح أنوثتها الطاغية. وانهالت التعليقات على إعلان وصور ليلى علوي بموقع توتير وعلى هشتاغ "ليلى علوي"، ومن أبرز التعليقات من متابعيها ومحبيها هو "هذا السؤال: "هي ليلى علوي مبتكبرش".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تكشف عن سر جسدها الممشوق في إعلانها الأخير ليلى علوي تكشف عن سر جسدها الممشوق في إعلانها الأخير



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab