دنيا بطمة تهاجم بكلمات غير لائقة مي العيدان والأخيرة ترد عليها
آخر تحديث GMT17:02:33
 العرب اليوم -

دنيا بطمة تهاجم بكلمات غير لائقة مي العيدان والأخيرة ترد عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دنيا بطمة تهاجم بكلمات غير لائقة مي العيدان والأخيرة ترد عليها

النجمة المغربية دنيا بطمة
بيروت - غنوة دريان

هاجمت الإعلامية الكويتية مي عيدان، النجمة المغربية دنيا بطمة، نجمة برنامج "آراب آيدول" وذلك بعد ولادتها مباشرة لابنتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، قائلة لها بأن تبدأ من الآن بتعليم ابنتها غزل الرقص لكي تدخل مجال الفن، وذلك لكي تكون مثل شقيقتها حلا الترك الطفلة الموهوبة من والدها محمد الترك وابنة عارضة الأزياء, خبيرة التجميل منى السابر.

وجاء رد النجمة المغربية دنيا بطمة على كلام الإعلامية مي عيدان من خلال نشرها لمجموعة من الصور ومقاطع الفيديوهات عبر حسابها الشخصي بتطبيق السناب شات، وكتبت على الصور والفيديوهات هذا التعليق: "يقلك المصران الحكران يقطع المصران يا إعلامية آخر زمن، ما يتعلم الرقص إلا طوايفك وبناتك، الله معطيك عيال أصلًا ههه يلي دارسة إعلام بالمقلوب، لا أسلوب ولا رقي".

وقامت بطمة أيضًا بتوجيه بعض الكلمات للفنانة الصغيرة حلا الترك ابنة زوجها محمد الترك، قائلة:"أما بالنسبة للمنفصمة لي عند أمها ما يهمنا موضوع متعلمة رقص من نوع ثاني مثل امها لي كانت ترقص باتيل ميامي في شارع المعارض بزماناتها"، متابعة حديثها الغاضب:" تكلموا كثيرًا هالأيام برامج وغيره وما عطيتهم وجه، لأنهم مجرد عريانات وأمهاتهم عريانات سمعة زي الزفت، أمرهم ما يهمني ناس مريضة".
 
وأنهت بطمة تعليقها بتلك العبارات قائلة: "وأخيرًت أي حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لو تموت لأنه مو من مستواي وشكرًا، ربوا عيالكم وانطموا، وسووا برامجكم بعيدًا عن دنيا بطمة وبنتها ومحمد الترك، ما أعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم، سووا شهرة بعيدًا عنا لأنه ما حد بيرد عليكم وشكرًا".

وبعد هذا التعليق الحاد الذي يحمل في طياته كلمات قاسية للإعلامية مي عيدان قامت مي بالرد وقالت: "شكلها يشبه الفقمة دائمًا، شو لي زعلك؟ إذا أمها فنانة وأبوها فنان شو الموضوع؟"، مضيفة "ليش انتي زعلتي على ابنتك؟ في بنت ناس ثانيين انتوا استغليتوها وما عاشت طفولتها، كانت مهمّتها ترقص وتغني عشان المال ومعايرتك لي بخصوص الأطفال، أنا لا أريد أطفالًا وهذا شيء مو عيب ويخصني ما يخصك".

ولم يتوقف الأمر هنا فقد تطاولت الفنانة دنيا بطمة كثيرًا على الإعلامية الكويتية مي عيدان، وقد وصفتها بـ"فرس النهر"، و"العجوز"، كما أنها سبتها بكلمات لا تليق بها ولا بمكانتها حيث قالت لها بأنها "فاشلة، وسافلة، وزبالة.

 ولم تتردد دنيا بطمة لحظة في تهديد مي عيدان، قائلة لها بأنها سوف تقوم بفضحها وكشف أسرارها وأنها سوف تنشر صورًا قديمة لها لكي توضح للناس عمليات التجميل التي خضعت لها على مر الأعوام الماضية والتي غيرت من شكلها الخارجي بشكل ملحوظ. 

وتابعت دنيا بطمة زوجة البحريني محمد الترك تهديداتها وشتائمها المقززة للإعلامية مي عيدان بل وصفت الإعلام الكويتي بالفساد" و"الإعلام الوسخ"، وأنها توعدت لها بعدم الاقتراب منها أو من ابنتها، وقالت لها بأنها سوف ترفع عليها قضية لكي تسترد حقها منها، لترد عليها عيدان عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "القضاء الكويتي رح يكون بيني وبينك".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطمة تهاجم بكلمات غير لائقة مي العيدان والأخيرة ترد عليها دنيا بطمة تهاجم بكلمات غير لائقة مي العيدان والأخيرة ترد عليها



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

حسن الرداد يكشف عن مفاجأة لجمهوره

GMT 15:40 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

شمس الكويتية تنفي شائعة زواجها

GMT 15:35 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أمينة خليل تتحدث عن دور الراقصة في "شقو"

GMT 15:34 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ريهام حجاج تردّ على منتقدي دورها في "صدفة"

GMT 21:27 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

يسرا توجه كلمة مؤثرة للشعب اللبناني

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab