العرب اليوم - الفنانة شهيرة رفضت تقبيل نور الشريف في  وصمة عار
حصيلة القتلى المدنيين في الموصل تتزايد في قصف يعتقد انه للتحالف الدولي بقيادة واشنطن في الموصل الجديدة بحسب مسؤولين محليين حاليين وسابقين سحب مشروع قانون ترامب للرعاية الصحية من النواب الأميركي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يلتقي الاثنين وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية إصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار قرب محطة لمترو الأنفاق في مدينة ليل الفرنسية الخطوط التركية تزود طائراتها بتقنية "eXPhone"مطلع إبريل المقبل تسمح للمسافرين باستخدام الإنترنت وتحديث منصات التواصل الاجتماعي عبر الهاتف المنظمة العربية للسياحة تشارك في المؤتمر الدولي للسياحة العلاجية مرتضي يؤكد أن بديل حلمي في الزمالك سيكون اجنبيًا وآلان جيريس الأقرب مرتضي منصور يؤكد أنه تم الاستقرار علي رحيل محمد حلمي من الزمالك آبل تقدم النسخة الحمراء من iPhone 7 الذي سيعود جزء من قيمة شرائك له لصندوق مكافحة الإيدز اصابة خطيرة تعرض لها شيموس كولمان لاعب إيفرتون بعد تدخل من تايلر لاعب سوانزي في مباراة ايرلندا امام ويلز
أخر الأخبار

الفنانة شهيرة رفضت تقبيل نور الشريف في " وصمة عار"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة شهيرة رفضت تقبيل نور الشريف في " وصمة عار"

الفنانة القديرة شهيرة
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة القديرة شهيرة، مجموعة من أسرارها من خلال برنامج "فحص شامل"، التي تقدمه الإعلامية راغدا شلهوب، وأوضحت أنها رفضت تقبيل نور الشريف في فيلم "وصمة عار"، والذي أخرجه الراحل أشرف فهمي، مشيرة إلى أنه اجتمع مع الشريف لتفادي تصوير مشاهد القبلات في الفيلم.

 وبشأن علاقتها بالراحل أحمد زكي، أشارت شهيرة إلى أنه كان بالنسبة لها أخ مقرب في الوسط الفني، وهو السبب في إسراع زواجي من محمود يس، لأنه كان يخاف عليها كثيرًا، وعن اعتزالها بسبب الأغراءات المادية المعروضة عليها من أجل الاعتزال، كشفت أنها اعتزلت بسبب اقتناعها بذلك، لتتقرب إلى الله.

كما أكدت شهيرة، أن كل ما أثير بشأن وجود جهات أغرت الفنانات بالمال حتى يعتزلن التمثيل، شائعة لا تمت للواقع بصلة، فيما يذكر أن الفنانة اعتزلت التمثيل منذ أكثر من 20 عامًا، بعد تقديمها أعمالًا تليفزيونية وسينمائية ومسرحية قوية، من أهمها "اليقين"، و"مخلوق اسمه المرأة" ..

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الفنانة شهيرة رفضت تقبيل نور الشريف في  وصمة عار  العرب اليوم - الفنانة شهيرة رفضت تقبيل نور الشريف في  وصمة عار



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تتألق في ثوب ذهبي كشف عن ساقيها

واشنطن - رولا عيسى
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab