مي الحاجي تحقق إنجازًا إيجابيا في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مي الحاجي تحقق إنجازًا إيجابيا في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مي الحاجي تحقق إنجازًا إيجابيا في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي

المنامة ـ بنا

شاركت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون مي الحاجي في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي الخامس عشر لمسافة 42 كيلومتراً و195 متراً بمشاركة كبيرة تصل إلى 30 ألف عداء وعداءة من مختلف دول العالم تتقدمهم كوكبة من أبرز نجوم العالم في الماراثون. وتمكنت الحاجي من قطع مسافة السباق في زمن 3.59.28 ساعة لتحتل المركز 25 على فئتها العمرية والمركز 136 على السيدات أيضا في أول مارثون تخوضه على المستوى المحلي والخارجية حيث تعتبر النتيجة التي حققتها الحاجي متميزة جدا اذا ما اخذ بعين الاعتبار مشاركتها الأولى في مثل هذه السباقات. وبهذه المناسبة اعرب الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عن سعادته البالغة بالانجاز المتميز الذي حققته مي الحاجي في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي والذي يعد من السباقات القوية من الناحية الفنية والتي تشهد مشاركة نخبة من العادائين والعداءت من مختلف دولة العالم مشيرا الى ان ماراثون دبي عادة ما يشهد سرعات عالية وهي سمة من سمات هذا الماراثون العالمي. واكد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ان الزمن الذي حققته الحاجي بقطعها لمسافة السباق يعد زمنا رائعا ومتميزا خاصة وانها المشاركة الأولى لها في سباقات المارثون على المستوى المحلي والخارجي الامر الذي يبعث على التفاؤل بتحقيقها للمزيد من الإنجازات الطيبة في البطولات المقبلة مشيرا الى وقوف الاتحاد البحريني للترايثلون الى جانب الحاجي في مسيرتها نحو تحقيق إنجازات افضل في السباقات القادمة.  ومن جانبها أعربت الحاجي عن اعتزازها بالمشاركة الإيجابية لها في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي وسط هذه الكوكبة من النجوم اللذين حرصوا على المشاركة في السباق مشيرة الى ان النتيجة التي حققتها في السباق كانت متميزة جدا باعتبارها المشاركة الأولى لها في سباقات المارثون مشيدا في ذات الوقت بالجهود الطيبة التي بذها رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وتحفيزها قبل المشاركة في السباق مؤكدة حرصها على تحقيق نتيجة افضل في المشاركات المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي الحاجي تحقق إنجازًا إيجابيا في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي مي الحاجي تحقق إنجازًا إيجابيا في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي العالمي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab