موجوروزا تودع منافسات إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة
النتائج ما زالت اوليه للانتخابات الرئاسية التركية بعد فرز أكثر من 88.2 من الأصوات تعلن حصول أردوغان على 53.5 % وإنجه 30.3 % النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية التركية بعد فرز أكثر من 85% من الأصوات تعلن حصول أردوغان على 53.8 % وإنجه 30.1 % النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية بعد فرز أكثر من 80% من الصناديق تعلن حصول أردوغان على 54.3 % وإنجه 29.9 % الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته ميليشيات الحوثي الإيرانية فوق الرياض أردوغان يتصدر بأكثر من 55 % بعد فرز 70 % من أصوات الناخبين وفقًا لوسائل الإعلام الرسمية 55.42% لأردوغان و 29.22% لإنجة بعد فرز 66.32% من الأصوات في انتخابات الرئاسة التركية حزب العدالة والتنمية الحاكم يتوقع فوز أردوغان بـ 51 % من الأصوات على الأقل أردوغان يتصدّر بأكثر من 55 % بعد فرز 60 % من أصوات الناخبين وفقًا لوسائل الإعلام الرسمية نهاية مباراة اليابان و السنغال على ملعب إيكاترينبرج بالتعادل 2-2 وفاة زوجة والد الفنان حميد الشاعري
أخر الأخبار

موجوروزا تودع منافسات إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موجوروزا تودع منافسات إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة

غاربين موجوروزا
لندن - سليم كرم

ودعت النجمة الإسبانية، غاربين موجوروزا، منافسات بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة مبكرًا، بعدما تغلبت عليها الأميركية المغمورة ساشيا فيكيري 2 / 6 و7 / 5 و6 / 1 مساء الجمعة "صباح السبت بتوقيت غرينيتش" ضمن منافسات الدور الثاني، حيث جنبت القرعة اللاعبة موجوروزا، المصنفة الثالثة للبطولة، خوض منافسات الدور الأول، لكن بطلة ويمبلدون منيت بصدمة قوية إثر الهزيمة في مباراتها الأولى وخروجها من منافسات الدور الثاني.

وحققت فيكيري، 22 عامًا، بذلك أكبر انتصار في مسيرتها حتى الآن ، وقد حسمت المباراة خلال أكثر من ساعتين، وقالت موجوروزا "سأتعلم الكثير من هذه المباراة، سأشاهدها كي أعرف ماذا حدث. إنه أمر محزن.. فأنا أحب هذه البطولة حقًا"، وأبدت فيكيري سعادة هائلة بانتصارها، قائلة "لا يمكنني تصديق هذا. كافحت من أجل كل نقطة للفوز بها.. إنني سعيدة للغاية ومندهشة بالفوز"، مضيفة "أعمل بجدية شديدة منذ عدة أعوام. اقتربت كثيرًا من انتصارات كهذه لكنني لم أكن أتخطى الحاجز الأخير. إنها الليلة الأكثر روعة في حياتي، أشعر بأعلى درجات السعادة."

واستهلت النجمة الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى للبطولة، مشوارها في إنديان ويلز بالفوز على التشيكية كريستينا بليسكوفا 6 / 4 و6 / 4 لتتأهل على حسابها إلى الدور الثالث، وكانت هاليب، التي صعدت إلى صدارة التصنيف العالمي قبل أسابيع قليلة، قد تغلبت من قبل على كريستينا المصنفة 77 على العالم، وهي الشقيقة التوأم للاعبة كارولينا بليسكوفا، في الدور قبل النهائي ببطولة مدريد.

وحافظت هاليب بذلك، على سجلها خاليًا من الهزائم في البطولة أمام اللاعبات غير المصنفات ضمن المراكز الـ30 الأولى عالميًا، وقالت، التي حسمت المباراة خلال 75 دقيقة فقط "أعتقد أنني قدمت عرضًا جيدًا، رغم أنني لم أكن بأفضل إيقاع خلال التدريبات في الأيام القليلة الماضية"، مضيفة "كانت مباراة جيدة ، وقد استعدت من خلالها إيقاعي. وأشعر بحال جيد الآن ومزيد من الثقة.. كان من المهم الفوز بالمباراة ، بعد العودة من إصابة في الكاحل، كانت إصابة قوية"، متابعة "اليوم لم أعان من الألم، وإنما كانت حالتي جيدة. سعيدة بذلك. مواجهة أي من الشقيقتين بليسكوفا ليست سهلة. والفوز يبدو مهما بالنسبة لي."

وصعدت التشيكية بترا كفيتوفا ، بطلة ويمبلدون مرتين والمصنفة التاسعة للبطولة الحالية، إلى الدور الثالث أيضًا إثر تغلبها على الكازاخستانية يوليا بوتنتسيفا 6 / 7 "4 / 7" و7 / 6 "7 / 3" و6 / 4 ،كما تغلبت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة 14 للبطولة على الأسترالية سامنتا ستوسر 7 / 5 و7 / 5، وشهدت منافسات الدور الثاني أيضًا فوز التشيكية ماركيتا فوندروسوفا على البريطانية جوهانا كونتا المصنفة 11 للبطولة 7 / 6 "7 / 5" و6 / 4، واليونانية ماريا ساكاري على الأسترالية آشليه بارتي المصنفة 16 للبطولة 6 / 4 و6 / 2، واليابانية نعومي أوساكا على البولندية أجنيسكا رادفانسكا 6 / 3 و6 / 2 .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موجوروزا تودع منافسات إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة موجوروزا تودع منافسات إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موجوروزا تودع منافسات إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة موجوروزا تودع منافسات إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

هيلين ميرين تتألق بفستان أسود مزين بنقوش الأزهار

لندن ـ ماريا طبراني

GMT 07:31 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

"كامينو دي سانتياغو" رحلة مشي لقبر القديس جيمس
 العرب اليوم - "كامينو دي سانتياغو" رحلة مشي لقبر القديس جيمس

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه

GMT 16:57 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حادثة اغتصاب جماعي لفتاة تهز محافظة المثنى في العراق

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 09:36 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

GMT 20:18 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تطلب الطلاق من زوجها لبيعه جسده مقابل المال
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab